;

ليس الخيانة.. الكشف عن الأسباب الحقيقية لانفصال بيكيه عن شاكيرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
ليس الخيانة.. الكشف عن الأسباب الحقيقية لانفصال بيكيه عن شاكيرا

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انفصال المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا وصديقها جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة.

@ra2ej تخيل دي عملية تجميل ! #معلومة_عالسريع #information #رائج ♬ original sound - Ra2ej - رائج

ونقلت صحيفة "esdiario" الإسبانية في مقابلة مع روبرتو غارسيا، الذي ارتبط في علاقة مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، قوله إن الثنائي كانا "يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية".

وأوضح "غارسيا"، أن المشاكل أخذت طريقها نحو الثنائي الشهير في الشهور القليلة الماضية، لأسباب اقتصادية بحتة بعيدة عن موضوع الخيانة أو أسلوب الحياة الخاصة لبيكيه.

وفسر "غارسيا"، الأسباب الاقتصادية التي قادتهما للانفصال في النهاية، إلى أن بيكيه طلب مبلغاً من المال من والدة طفليه، من أجل استثماره في أحد مشاريعه، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من شاكيرا، بعد اعتراض والديها.

وأضاف: "في تلك اللحظة بالذات انكسرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتبدأ بمعارك استمرت حتى إعلان الانفصال بينهما بشكل رسمي".

وتابع: "قبلها انقطعت هذه العلاقة لفترة طويلة، لكن شاكيرا كانت تحرص على ظهورها مع بيكيه في صورة ودية أمام الجمهور".

ومضى "غارسيا" قائلاً: "أدركت شاكيرا مؤخراًَ أن بيكيه كان يحبها فقط لأنها أم طفليه (ميلان وساشا)، وأنها كانت متأكدة أنه لن يتزوج بها مطلقاً".

وأعلنت شاكيرا في بيان مشترك مع بيكيه، الانفصال عن بعضهما بعد علاقة دامت 12 عاماً، مطالبين الجميع باحترام خصوصيتهما وخصوصية طفليهما.

وجاء نص بيان "بيكيه" و"شاكيرا": "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

ومن حينها، تناثرت الشائعات حول أسباب انفصال الثنائي والتي ألقت بظلالها بشكل واضح على حياة كلا منهما.

وتعرض "بيكيه" للكثير من المشكلات على مدار الأسابيع الماضية، حيث انخفض أعداد متابعي اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يردد البعض أحاديث عن انهيار مستقبله الكروي مع برشلونة بسبب تراجع مستواه في الموسم المنقضي في خضم توتر علاقته مع والدة طفليه قبل الإعلان الرسمي عن انفصالهما.

وزعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدافع نادي برشلونة، يعيش فترة من الغضب والتوتر طغت على تصرفاته مع وسائل الإعلام حيث تهجم على المصورين أثناء محاولة التقاط الصور له.

فيما أبدى الملايين حول العالم تعاطفهم مع المغنية الكولومبية شاكيرا، وخصوصاً بعد تسرب أنباء عن مرورها بأزمة نفسية غاية في السوء من جراء الانفصال.

ويظهر الدعم التي تحظى به شاكيرا في أعقاب انفصالها عن بيكيه، في ارتفاع أعداد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين لا يكفون عن كتابة المنشورات التي تشد من آزرها للخروج من محنتها. 

كما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى ارتفاع كبير في مشاهدات أغنية شاكيرا التي طرحتها مؤخراً بالتعاون مع منسق الأغاني ديفيد غيتا، وفريق"بلاك آيد بيز" الأميركي، وتحمل اسم "لا تقلق".

وصدرت الأغنية في 17 يونيو، وتم الإعلان عنها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانين.

وتقول بعض كلمات الأغنية: "لا تقلق.. أشعر بأنني على قيد الحياة، وسأعيش أفضل حياة وأفعل ما أرغب به".

وفي مقطع آخر تقول: "كنت محبطة والآن أنهض. رأسي مرفوع وعيني نحو الأعلى وازداد حكمة.. ثم أدرك أن كل شيء سيكون على ما يرام".

يشار إلى أن علاقة بيكيه وشاكيرا بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010، واستمرت 11 عاماً وأثمرت عن طفلين.