;

بعد ضياع الكمبيوتر الخاص به: نزيل يقتحم بهو فندق بسيارته للانتقام

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
بعد ضياع الكمبيوتر الخاص به: نزيل يقتحم بهو فندق بسيارته للانتقام

اقتحم نزيل غاضب باب أحد الفنادق الصينية بسيارته الرياضية وتوجه بعنف نحو بهو الفندق، تاركًا وراءه آثارًا من الدمار بعد جدال مع الموظفين حول فقدان جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

وأظهرت عدة مقاطع فيديو نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، السيارة البيضاء وهي تحطم الأبواب الزجاجية للفندق بوسط شنغهاي، ثم عكس اتجاهها واقتحم بهو الفندق، ودهس أي شيء في طريقه. تُظهر لافتة تظهر في أحد مقاطع الفيديو أن المشهد الجامح حدث في فندق Jinling Purple Mountain Shanghai.

يُظهر مقطع الفيديو، اندفاع السيارة بشكل عشوائي حول المدخل بينما يسأل المتفرجون الحائرون بعضهم البعض عما يجري، وصرخ أحدهم "إنه مجنون!"

في مقطع فيديو آخر، يمكن رؤية الأشخاص وهم يحاولون إخراج السائق من السيارة المحطمة، قبل أن تنعكس السيارة وتتسارع عبر الردهة، مما يؤدي إلى هروب المارة بعيدًا.

وقالت الشرطة المحلية إن الحادث وقع في وقت متأخر من صباح يوم الثلاثاء وأن السائق كان رجلًا يبلغ من العمر 28 عامًا يُدعى تشين وقد دخل في نزاع مع موظفي الفندق بشأن فقدان جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به أثناء إقامته هناك.

وقالوا في البيان المنشور على حسابهم على موقع ويبو على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه لم يصب أحد في الحادث، مضيفين أن تشين احتُجز على ذمة التحقيق. وقال موظفو الفندق لوكالة فرانس برس إن الكمبيوتر المحمول سُرق وعُثر عليه خارج الفندق.

اصطدمت السيارة بمجموعة أخرى من الأبواب قبل أن تتجه على ما يبدو نحو المخرج، فقط لتصدم إطار الباب وتتوقف، بينما صرخ المتفرجون وموظفو الفندق على السائق للخروج من السيارة وقاموا بمحاولة تحطيم النافذة للحصول على المفاتيح.

"هل لديك أي فكرة عما قمت به؟" يمكن سماع صراخهم. "هل أنت مجنون؟ هل أنت؟"، وفقًا لموقع booking.com ، فإن فندق Jinling Purple Mountain Hotel Shanghai هو فندق 4 نجوم يتمتع بتقييمات "جيدة جدًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه