;

ستصاب بالصدمة عندما ترى هؤلاء المشاهير بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
ستصاب بالصدمة عندما ترى هؤلاء المشاهير بدون مكياج

في عالم المشاهير، يعد المكياج والعناية الشخصية والفوتوشوب أفضل صديق للنجمة، في الواقع يبدو الأمر كما لو كانت غير ضرورية، يمكن أن يغير ذلك مظهر الشخص تمامًا ويجعل وجه أي شخص مشهور يبدو مختلفًا تمامًا.

يحصلون على مكياج مكثف للغاية ولمسات نهائية إلى حد يصعب التعرف عليهم ولكن إذا قابلتهم بشكل عشوائي في الشارع دون أي مكياج! فيما يلي قائمة بالمشاهير الذين تم تصويرهم بالمكياج وبدونه. 

1. تشيلسي هاندلر

لا شك أن تشيلسي هاندلر امرأة جميلة. ومع ذلك بدون مكياج وبعض اللمسات أو ملحقات الشعر، فإنها لا تبدو كما تفعل عندما تكون أمام الكاميرا. يمكنك بسهولة تجاوزها حتى لو كنت من المعجبين بها.

من الواضح عندما يخرج المشاهير من منازلهم بدون مكياج أو دون المرور بعملية التألق بأكملها، فهم لا يتوقعون أن يتم تصويرهم، يمكنك أن تقول إنهم يستخدمون الماكياج والشعر الرائع والملابس لصالحهم.

2. كيت بلانشيت

حققت كيت بلانشيت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها التمثيلية حيث صورت العديد من الشخصيات المختلفة بدءًا من إليزابيث 1 إلى إلفين جالادريل وكاثرين هيبورن. حتى أنها لعبت دور Boby Dylan وهو ميت إلى حد ما.

لديها الكثير من النعمة التي تجلبها معها دائمًا ومن ثم نجاحها. لديها أيضًا الكثير من امتلاك الذات واليوم تعد الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا واحدة من أرقى النجوم حولها. إنها رائعة مع أو بدون مكياج وقوية أيضًا.

3. سيلين ديون

سيلين ديون هي بلا شك أيقونة. فهي لا تتمتع بصوت جميل فحسب بل تتمتع أيضًا بوجه جميل حتى بدون مكياج. في الصورة أعلاه كانت تحتفل بعيد الشكر في كندا وكما ترون تضيء الشمس في صورتها غير الرسمية.

ومع ذلك فإن بشرتها تضيء أكثر وتبدو جميلة. يبدو وجه المغنية الكندية جميلًا ومنتعشًا بينما تقضي بعض الوقت في الجبال. إنها ترتدي بدلة سوداء وبعض السراويل الجلدية وشال أحمر، كل ذلك يساعد على إبراز وجهها الجميل.

وخلال الأشهر القليلة الماضية كانت سيلين تستمتع بالحياة البطيئة. هذا بسبب تأجيل جولتها الشجاعة بسبب جائحة الفيروس التاجي الذي أدى بطريقة ما إلى توقف العالم.

ويبدو أن الأم لثلاثة أطفال تزدهر مع عدم لفت الأنظار. بعد كل شيء يمنحها الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع أطفالها.

4. تايرا بانكس 

لا تزال تايرا بانكس واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم اليوم في كل مرة ظهرت فيها على شاشاتنا في برنامجها Next Top Model في أمريكا وبرنامجها الحواري The Tyra Banks Show أو حتى على أغلفة المجلات العديدة التي حظيت بها كانت دائمًا تبدو مذهلة.

ولا تزال موضع حسد الكثيرين حتى عندما أجرت مقابلات مباشرة، كل تلك الأوقات سيكون لدى تايرا وجه كامل من المكياج. ومع ذلك بدون مكياج ، لا تزال تبدو قنبلة. ومع ذلك ، فإننا نعترف أنه بدونها لن تكون جاذبيتها هي نفسها على الإطلاق.

صعدت تايرا إلى الشهرة كعارضة أزياء لكنها لعبت بعض الأدوار التمثيلية على طول الطريق. هذا من شأنه أن يفسر سبب أو كيف تمكنت من جمع ثروة ضخمة قدرها 90 مليون دولار. دعنا نواجه الأمر مع وجود مثل هذا المبلغ في البنك مع أو بدون مكياج، سيكون لديك دائمًا خاطبون مصطفون.

5 - كايلي جينر

كايلي جينر هي واحدة من أشهر أباطرة المكياج في العالم اليوم. لطالما أحببت المكياج ولذلك قررت أن تجعله عملاً تجاريًا. ومع ذلك فهي لا تبدو متشابهة بدون مكياج على وجهها. تبدو كشخص كلاسيكي وليست نجمة تلفزيون الواقع. بغض النظر علينا أن نعترف بأنها لا تبدو سيئة على الإطلاق. لديها نمش لطيف يعطيها مظهرا شابا.

لديها وجه جميل جدا ولكن هذا ليس أصلها الوحيد. حسابها المصرفي أيضًا، لذا سواء كنت تفضل صورها التي تم لمسها أو كنت تحبها أكثر طبيعية فمن المحتمل أنها لا تهتم على الإطلاق.

6. جينيفر لوبيز

لا شك أن جينيفر لوبيز هي واحدة من أجمل النساء في العالم اليوم. إنها ببساطة ساحرة ومثيرة للإعجاب لكل ما تمكنت من تحقيقه في الحياة. في محاولة لمشاركة سر تألقها الفريد مع العديد من معجبيها أطلقت J-Lo خط التجميل الخاص بها J-Lo Beauty. بالنسبة لها لم يكن هذا مجرد مشروع شغوف بل حلم يبلغ من العمر 30 عامًا كانت تحمله.

ويمكنك أن ترى حماستها أثناء مشاركتها الفيديو التشويقي لهذا المشروع على Instagram الخاص بها. تدور فلسفتها حول جعل النساء يشعرن بالجمال من الداخل إلى الخارج بغض النظر عن سنهن.

7. كاميرون دياز

لعبت كاميرون دياز دور البطولة في العديد من العروض في هوليوود وقدمت بلا شك أفضل ما لديها لعالم الترفيه على مر السنين. كانت دائما تتمتع بجسم طويل ونحيف يحظى بإعجاب كثير من النساء وبصحة جيدة لذلك يجدها الكثير من الرجال مثيرة.

والعديد من الفتيات يعطين أي شيء للحصول على جسد كاميرون دياز. كانت في يوم من الأيام عارضة أزياء وللحفاظ على جسدها، تشارك في الكثير من الأنشطة مثل اليوغا وركوب الأمواج والنظام الغذائي السريع والسباحة والرياضات الأخرى.

ومع ذلك بدون مكياج على وجهها فهي مثلنا تمامًا. لذلك قد لا تتمكن من التعرف عليها في الخارج.

8. ميغان ماركل

ميغان ماركل فخورة بلا شك بنمشها وتعرف كم هي جميلة مع أو بدون مكياج. على هذا النحو تحب أن تتخلص من المكياج في كثير من الأحيان لتستعرض توهجها الطبيعي.

في الوقت الحاضر ربما بسبب وضعها فهي مصقولة أكثر ولكن في معظم الحالات تميل نحو المظهر الأكثر طبيعية. أثناء التحدث إلى Allure في مقابلة عام 2007، قالت ميغان: "بالنسبة لجميع أصدقائي الذين يعانون من النمش هناك سوف أشارككم شيئًا قاله لي والدي عندما كنت أصغر سناً. "الوجه بدون نمش هي ليلة بلا نجوم".

9. كريستينا أبلغيت

اشتهرت كريستينا أبلغيت بمساعدة فيلم Married… With Children، وعلى الرغم من توقف بث البرنامج لأكثر من 20 عامًا يبدو أن Applegate تواصل تحدي وقت الأب.

اليوم البالغة من العمر 50 عامًا هي جزء من Dead to Me وما زالت مذهلة! في مقابلة أجرتها مع InStyle في عام 2019 قالت إنها تبقي الأمر دائمًا بسيطًا. يبدو أن هذا يناسبها وتبدو بصحة جيدة وسعيدة. ويمكننا أن نتفق لأنها تبدو مذهلة بدون مكياج كما هي. ربحت كريستينا أكثر من 20 مليون دولار حتى الآن ووفقًا لموقع IMDb ستكون جزءًا من Your Time Up.

10. ليدي غاغا 

تُعرف ليدي غاغا بأنها الفنانة التي تعرف كيف تقدم العرض في كل مكان تذهب إليه. إنها مغنية وموسيقية غريبة الأطوار ولديها الكثير من المعجبين من جميع أنحاء العالم. تمكنت دائمًا من إثارة الإعجاب بأسلوب فريد ومباشر لا يعرف حدودًا تقريبًا.

لقد عبرت من خلال العديد من ملابسها أنها لا تلتزم بقواعد أي شخص ولا تلتزم بها. لقد ذهبت إلى حد الظهور على السجادة الحمراء مرتدية فستان اللحم. ومع ذلك فقد نشرت صورة شخصية مجانية للمكياج تركت كل من رآها في حالة صدمة. من كان يظن أن هذا هو شكلها حقًا بدون مكياج؟

11. أديل

أديل لديها صوت رائع. إنه ليس فريدًا فحسب بل يحمل معه أيضًا الكثير من القوة والنقاء الذي يرسل بسهولة قشعريرة أسفل عمودك الفقري أثناء الاستماع إليها.

إنها تجعلك تشعر بالعواطف التي كانت لديها عندما كانت تؤلف الأغاني وهي جميلة فقط. إنها موهوبة بشكل بارز ولكن حسابها المصرفي مثير للاهتمام أيضًا إن لم يكن أكثر. تبدو الصورة أعلاه لهذا النجم المذهل بدون مكياج أقل بريقًا. ومع ذلك لا يزال بإمكاننا التعرف عليها.