;

مصر.. تفاصيل التحقيق مع سوزي الأردنية بتهمة الفجور والدعارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
مصر.. تفاصيل التحقيق مع سوزي الأردنية بتهمة الفجور والدعارة

بدأت النيابة العامة المصرية بالقاهرة، اليوم الجمعة، التحقيق مع سوزي أيمن، المعروفة بـ"سوزي الأردنية"، بتهمة التعدي على القيم الأسرية والتحريض على الفجور والدعارة، وذلك على خلفية نشرها فيديوهات على منصة "تيك توك" تتضمن عبارات مسيئة وألفاظ بذيئة.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن الفتاة البالغة من العمر 18 عاماً، حضرت إلى مقر النيابة العامة برفقة محاميها وعدد من أفراد أسرتها، واستمعت النيابة إلى أقوالها حول الاتهامات الموجهة إليها.

ووجهت النيابة العامة لسوزي الأردنية تهمة استغلال شقيقتها من ذوي الهمم، مستغلة الإعاقة الذهنية التي تعاني منها لجذب تعاطف المتابعين وتحقيق الأرباح، بالإضافة لسب والدها  بألفاظ بذيئة تتنافى مع قيم الأسرة المصرية في عدة مقاطع فيديو بثتها بحساباتها على مواقع التواصل، فضلاً عن تحريضها على الفسق والفجور باعتيادها الظهور بملابس فاضحة في البثوث المباشرة التي تقدمها والعبارات التي تطلقها.

وأعترفت سوزي الأردنية لدى سؤالها من النيابة العامة عن مصادر دخلها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها تحصل على أرباح بالدولار نظير الفيديوهات التي تقدمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد ألقت القبض على سوزي الأردنية، أمس الخميس، بعد تقديم عدة بلاغات ضدها من قبل عدد من المحامين والمواطنين، لقيامها بترويج لأفعال تثير الفجور والدعارة وانتهاك حرمة الحياة الخاصة واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق الأرباح.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن قوات الشرطة داهمت إحدى الأماكن التي تتردد عليها في منقطة شبرا، حيث جرى القبض عليها واقتيادها لقسم الساحل بالقاهرة، وتحويلها للنيابة العامة للتحقيق معها.

وتعد سوزي الأردنية واحدة من أشهر "التيك توكر" في مصر، حيث تمتلك أكثر من نحو 2 مليون و700 ألف متابع على منصة تبادل الفيديوهات الشهيرة، ويجتذب المحتوى التمثيلي والغنائي الذي تقدمه أعداد كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضاعفت شهرة سوزي أيمن خلال الأشهر الأخيرة بعد انتشار فيديو لها خلال بث مباشر على "تيك توك" وثق دخولها في مشادة كلامية مع والدها، وتلفظها بعبارات خارجة، فاستخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارة "الشارع اللي وراه" التي أطلقتها أثناء مشادتها مع والدها، على سبيل السخرية للتعبير عن الاعتراض، ما سهل في وصولها لقطاع عريض من المتابعين. 

  • أقرأ أيضاً

بطلة فيديو "الشارع اللي وراه".. كل ما تريد معرفته عن "التيك توكر" المصرية سوزي أيمن

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه