;

تبدأ في إجراءات الطلاق..معلومات عن هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
تبدأ في إجراءات الطلاق..معلومات عن هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي

تداولت كثير من الأخبار على منصات التواصل والمواقع الإخبارية، عن اتهام لاعب المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، في قضية اغتصاب، وفقًا لما جاء في موقع هيئة الإذاعة البريطانية CNN. 

زوجة أشرف حكيمي

بعد انتشار هذا الخبر، تداولت بعض الصحف أن زوجته الفنانة الإسبانية هبة عبوك، تغرب في الطلاق والانفصال عنه، وإنها بالفعل بدأت في آتخاذ الإجراءات، ووجهت له تهمة الخيانة. 
بحسب التقارير التي نشرت في الصحف العالمية، أن اللاعب حكيمي اعتدى على فتاة في منزله، أثناء غياب عائلته عن المنزل، في يوم 25 فبراير الموافق السبت. 

من هي هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي؟

هبة عبوك ممثلة إسبانية، لديها ولدان وظهرت بقوة في الفترة الأخيرة، بعد أزمة حكيمي ورغبتها في الانفصال عنه.
ولدت هبة في مدريد وتحمل أصول تونسية ليبية، قادرة على التحدث باللغة العربية، حيث درست فقه اللغة العربية، كما حصلت هبة على جائزة التمثيل من Real Escuela Superior de Arte Dramático (RESAD).
شاركت هبة في مسلسل تلفزيوني إسباني بعنوان El Síndrome de Ulíses في 2008،كما شاركت أيضا في مسلسل كوميدي بعنوان  La isla de los nominados عام 2010.

تبدأ في إجراءات الطلاق..معلومات عن هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي

أشرف حكيمي وزوجته 

التقى الثنائي في عام 2018، وتزوجا في 2020، حيث جمعت بينهما قصة حب وعلاقة طيبة، لكن على ما يبدو أن عام 2023 لا يكون سهل على الزوجان، خاصة بعد قضية التعدي الموجهة لحكيمي. 
لديهما ولدان أمين حكيمي ولد عام 2020، أما الثاني نعيم حكيمي ولد عام 2022. 
بحسب الأقاويل عن قصة حب الثنائي، بأن بداية لقائهم كانت في ألمانيا عام 2018، أثناء مشاركتها في مجلة vogue arabia حيث ظهورا سويًا في هذا التوقيت، ومن بعدها اقتربوا أكثر من بعضهما وتزوجوا. 

أزمة أشرف حكيمي 

نفى لاعب كرة القدم أشرف حكيمي، ما توجه له من قضية متعلقة بالاعتداء على فتاة في منزله، علق حكيمي قائلا:" إنها خاطئة تماما، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات". بحسب تصريحته في صحيفة ماركا الإسبانية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه