;

طوله 17 قدماً ووزنه 90 كغم.. العثور على ثعبان عملاق في فلوريدا بالصور

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
طوله 17 قدماً ووزنه 90 كغم.. العثور على ثعبان عملاق في فلوريدا بالصور

عُثر على ثعبان عملاق مؤخرًا في فلوريدا بالولايات المتحدة. والذي يزن ما يقرب من 90 كيلوغرامًا، ويبلغ طوله إلى 17 قدمًا.

تم العثور على الثعبان الضخم من قبل خبير الحفاظ على البيئة مايك إلفينباين وابنه كول، 17 عامًا، بينما كان الاثنان يصطادان الثعابين في محمية بيج سيبرس الوطنية يوم الجمعة. وبمجرد العثور عليه، انضم إليهما الصيادون تري باربر وكارتر جافلوك وهولدن هانتر أيضًا للإمساك به عليه، وفقًا لما ذكرته شبكة سي بي إس نيوز.

وكتب إلفينباين أثناء مشاركة سلسلة من صور الثعبان على منصة إنستغرام "لقد استغرق الأمر خمسة رجال للسيطرة عليه". وفي حديثه لشبكة سي بي إس نيوز، وصف إلفنباين الثعبان بأنه "وحش أكثر من مجرد ثعبان".

ووفقا لإلفينباين، كان جافلوك أول من أمسك الثعبان من ذيله. ثم أمسك ابنه كول وجافلوك برأس الثعبان، وحاول الرجال الخمسة جميعًا مصارعة الثعبان وإسقاطه على الأرض. وقال إلفنباين إن الثعبان تحول بسرعة من "الهروب إلى القتال" وكان "خصما شرساً".

ثم جلس الرجال الخمسة على ظهر الثعبان وصارعوه لأكثر من 45 دقيقة. من ناحية أخرى، استمر الثعبان في رفع جسده عن الأرض "في محاولة للتضييق" عليهم والاستمرار في إبعادهم عنه.

وبعد العثور على الثعبان، اتصل إلفنباين بصيادة الثعابين المحترفة إيمي سيوي. وقالت سيوي، التي تمكنت من اصطياد 530 ثعبانًا منذ عام 2019. أنها توجهت بعد ذلك إلى المحمية وشاهدت "أسمن ثعبان رأيته على الإطلاق" حسب وصفها وأضافت "كان من الصعب فهم الحجم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mike Elfenbein (@mike_2lf)

وفقًا لمجلة بيبول، تم القضاء على الثعبان بجهاز قتل رحيم معتمد بواسطة سيوي، ثم تم نقله إلى محمية جنوب غرب فلوريدا حيث تم أخذ قياساته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه