;

تصرف غير مسؤول أمام ماكينة صرف آلي يتسبب في هلع المواطنين

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
تصرف غير مسئول أمام ماكينة صرف آلي يتسبب في هلع المواطنين

لا يعتبر وضع معوقات أمام أي خدمة عامة أمرًا لطيفًا في بعض الحالات يكون غير قانوني، على الرغم من ذلك هناك عدد من الحالات التي يصعب فيها الأفراد على الآخرين الحصول على أي خدمة عامة لمجرد تلبية احتياجاتهم الترفيهية اليومية.

تصرف غير مدروس يصيب المواطنين بالهلع

عندما نتأخر في الطابور في ماكينة الصراف الآلي، نريد جميعًا أن يسير الخط سريعًا. ونحن نقف هناك نشعر جميعًا بالقلق لاستخراج الأموال التي نطلبها.

ولكن ماذا لو كان هناك شخص ينتظر أمام جهاز الصراف الآلي ولا يتحرك حتى مما يجعل الآخرين ينتظرون بلا نهاية؟ بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون في الطابور، سيكون الوضع مثيرًا للشفقة.

يُظهر مقطع فيديو ينتشر على الإنترنت حادثة من هذا القبيل حيث ترك أحد الأشخاص عارضة أزياء في قلنسوة أمام جهاز الصراف الآلي.
يُظهر الفيديو أن الناس ينتظرون بصبر دورهم خلفه ، لكن الرجل كان يأخذ وقتًا طويلاً لا يُصدق لاستخراج المال.

ومع ذلك كان من المدهش ألا يلاحظ أحد كيف كان الرجل لا يزال أمام ماكينة الصراف الآلي.

تقدم رجل في الصف في النهاية للتحقق من الفرد لمعرفة سبب عدم تحركه واكتشف أنه كان عارضة أزياء وليس شخصًا حقيقيًا.

لقد كانت حقًا تجربة مزعجة للأشخاص الواقفين في قائمة الانتظار ولكن عندما اكتشف هؤلاء العملاء أخيرًا ما كان يحدث ضحكوا جيدًا.
من الوصف المذكور في التسمية التوضيحية من الواضح أن الفيديو من المملكة المتحدة وقد تم تصويره خارج بنك التجزئة البريطاني نقطة النقدية Tesco.

منذ مشاركته على Twitter حصد الفيديو أكثر من 26 مشاهدة وأكثر من 38000 إعجاب. أعاد أكثر من 5500 مستخدم مشاركة المنشور وأدلى العديد من المستخدمين بملاحظات مضحكة في منطقة تعليق المنشور.

ويمكن أن يتسبب مثل هذه التصرفات في سكتة قلبية لبعض الأشخاص ولابد من الحذر وعدم تقليد هذا الموقف في مدينتك وقد تتعرض للمسألة القانونية في حالة التقليد فاحذر من مثل هذه المواقف وقم بالإبلاغ فوراً للسلطات المسئولة حال صادفتها في أي مكان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه