;

بسبب الضباب الكثيف… فيديو لتصادم أكثر من 200 سيارة على جسر بالصين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
بسبب الضباب الكثيف… فيديو لتصادم أكثر من 200 سيارة على جسر بالصين

تحطمت عشرات السيارات في حادث تصادم كبير على جسر في مدينة تشنغتشو بوسط الصين في مقاطعة خنان بسبب ظروف ضبابية شديدة صباح الأربعاء، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الحكومية.

شوهدت العديد من السيارات والشاحنات وهي تنهار وتتراكم فوق بعضها البعض على الجسر بالصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

أفادت شبكة CCTV أن العديد من الأشخاص أصيبوا وحوصروا في مكان الحادث ووفقا للتلفزيون المحلي، تشير التقديرات الأولية من رجال الإنقاذ في مكان الحادث إلى أن الحداث يضم أكثر من 200 سيارة وتم نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج. ولم ترد أي تفاصيل أخرى بشأن الضحايا أو الإصابات.

كانت الرؤية في مناطق متعددة، بما في ذلك مدينة تشنغتشو، أقل من 500 متر (1640 قدمًا) و200 متر في بعض المناطق هذا الصباح، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية المحلية. وأرسلت إدارة الإطفاء المحلية على الفور 11 عربة إطفاء و66 من رجال الإنقاذ إلى الموقع، وفقًا لوسائل الإعلام الحكومية.

وقعت تصادمات متعددة في الاتجاهات من الشمال إلى الجنوب ومن الجنوب إلى الشمال بالقرب من الخط الأوسط للجسر، حسبما ذكرت CCTV. وأصدرت شرطة المرور المحلية إخطارا بمنع مرور جميع المركبات على الجسر بسبب ضبابية الطقس قبل ساعتين، وفقا لبيان صادر عن سلطات المرور في تشنغتشو.

يعد جسر Zhengxin Huanghe جسرًا علويًا رئيسيًا عبر النهر الأصفر، يربط بين مدينة تشنغتشو ومدينة شينشيانغ المجاورة.

أظهر مقطع فيديو مدته حوالي 42 ثانية على منصة Weibo الصينية الشبيهة بتويتر صفوفًا من السيارات والشاحنات في حالات مختلفة من الضرر مع أشخاص يتجولون على الجسر ويلتقطون مقاطع فيديو وصورًا. يقول أحد السائقين الذي يبدو أنه الشخص الذي يصور مقطع الفيديو "هذا مخيف للغاية، لا أعتقد أنه يمكننا النزول من الجسر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه