;

بالفيديو... مدير مدرسة يتعرض لضرب مبرح من الطالبات بعد التحرش بإحداهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
بالفيديو... مدير مدرسة يتعرض لضرب مبرح من الطالبات بعد التحرش بإحداهن

تعرض مدير مدرسة حكومية في ولاية كارناتاكا، الهند، لضرب مبرح من قبل عشرات من الطالبات بزعم مضايقة واحدة منهن. حيث يُزعم أن مدير المدرسة الثانوية الحكومية في كاتري في سريرانغاباتنا في كارناتاكا أساء التصرف مع طالبة قاصر في نزل المدرسة.

نبهت الفتاة الطالبات الأخريات في النزل واللاتي قررن بعد ذلك مواجهته. ظهر مقطع فيديو صادم يوثق الحادث، وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حيث يُظهر الفتيات يضربن الرجل بالعصي بشكل مستمر وبلا هوادة.

في مقطع فيديو آخر، شوهدت طالبتان تواجهانه بسبب مضايقة زميلتهما في الغرفة بينما يحاول موظفو المدرسة والمعلمون تهدئتهن، ومحاولة وعدهن باتخاذ إجراءات صارمة ضد الرجل في حالة إثبات أنه قام بانتهاكات في حق إحداهن.

ثم حاول مدير المدرسة أن يقفل نفسه داخل فصل دراسي، لكن الفتيات المسلحات بالعصي اقتحمن الغرفة وضربوه، كما يظهر مقطع فيديو آخر. ويقول المسؤولون إن مدير المدرسة معتاد على الإساءة وإنه متهم بالتحرش بالعديد من الطالبات في الماضي.

وصلت الشرطة إلى النزل المدرسي بعد أن تحولت المشاهد إلى حالة من الفوضى واعتقلته. قال مسؤول إنه تم تسجيل قضية ضده بموجب قانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية، لمضايقة فتيات قاصرات والتحقيق جار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه