;

شاهد امرأة تجلس وسط طريق سريع في السعودية تثير الرعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
شاهد امرأة تجلس وسط طريق سريع في السعودية تثير الرعب

أظهر مقطع فيديو، لقطات يُمكن وصفها بالمخيفة والغريبة وغير المفهومة، لامرأة تجلس وسط طريق سريع في المملكة العربية السعودية، مما أجبر بعض قائدي المركبات على التوقف أمامها.

امرأة تجلس في وسط طريق سريع بالسعودية

في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك رؤية امرأة بوضوح تجلس وسط أحد الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية بشكل غير مفهوم، هذا بالإضافة إلى ملابسها الغريبة البيضاء التي زادت الموقف غموضًا وحيرة لكل ما شاهد مقطع الفيديو، كما رددت المرأة بعض العبارات بصوت عال.

بعد نشر الفيديو، جاءت تعليقات كوميدية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقًا على مقطع الفيديو، حيث كتب شخص قائلا: " شكلها جنية، مو مبين منها شيء إلا صوتها أو مجنونة" كما كتب آخر معلقاً: "مستحيل تكون آدمية"، أضاف شخص آخر تعليق قائلاً: "واضح أنها مريضة ولا تأخذ علاجها".

لقطات أخرى غريبة من شوارع السعودية

جدير بالذكر أنه حدثت في الشهور الأخيرة بعض المشاهد الغريبة في شوارع السعودية، حيث كتبنا منذ شهور قليلة عن أسد يتجول وسط شوارع السعودية، حيث تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو، لأسد يتجول في أحد شوارع مدينة الخبر ولكن سرعان ما تمكنت السلطات المختصة من السيطرة على الأسد الذي تم رصده طليق وهو يتجوّل في أحد شوارع مدينة الخبر، التي تقع في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية.

وقال المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، عبر حسابه الخاص على تويتر إن كوادره سيطرت على أسد طليق في مدينة الخبر، بعد تلقي المركز بلاغًا عن وجوده في أحد الشوارع وتابع المركز في تغريدته أنه تم التعامل مع الأسد وتخديره ونقله إلى مركز الإيواء تحت رعاية متخصصين، وإشراف بيطري.

وأكد المركز في تغريدته التي أرفقها بصوتين للأسد الطليق، أنه تمت السيطرة على الأسد دون وقوع أي ضرر على السكان أو الكائن وقد طالب سكان مدينة الخبر بمحاسبة المقصر في مثل هكذا حالة، وتطبيق الأنظمة النظامية بحقه، حمايةً للسكان من وقوع أي حوادث جراء وجود حيوانات مفترسة بين الأحياء.

كما رصد مقطع فيديو آخر تم تداوله منذ شهور، ظهور تمساح في أحد الشوارع، عقب رصد الفيديو لوجود تمساح يتجول في مركز الهدية شرق مدينة بريدة بمنطقة القصيم، تمكن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية بمنطقة القصيم من السيطرة عليه وتحريره وتسليمه للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية بمنطقة الرياض وقالت وزارة البيئة السعودية عبر بيان رسمي لها على موقع التدوين تويتر، أن نظام البيئة يمنع اقتناء وتربية الحيوانات المفترسة، مشيرة إلى أنه سيتم التعامل مع المخالفين بالتعاون مع الجهات الأمنية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه