;

طبيب التجميل نادر صعب يفند ادعاءات ريهام سعيد بتشويهه لوجهها (صورة)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
طبيب التجميل نادر صعب يفند ادعاءات ريهام سعيد بتشويهه لوجهها (صورة)

علق طبيب التجميل اللبناني الشهير، نادر صعب، على اتهامه من قبل الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بتشويه وجهها وقتل امرأتين.

واتهمت ريهام سعيد، الطبيب اللبناني الشهير، بأنه تسبب في تشويه وجهها وقتل امرأتين، مرفقة حديثها بصورة لها عقب إحدى عمليات التجميل التي خضعت لها في عيادته.

نادر صعب يرد على اتهامات ريهام سعيد

وعلى ضوء ما سبق، أصدر المكتب الإعلامي للطبيب نادر صعب، بيان، نفى خلاله ما صرحت به الإعلامية المصرية، مؤكداً على ملاحقة "كل من روّج وأشاع وتورّط بمثل هذه الأخبار الكاذبة قانونياً واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه".

وأضاف، أن الفريق القانوني لنادر صعب، سيقدم كل الأدلة التي تفند ما وصفه بـ"ادعاءات الإعلامية المصرية"، في إشارة إلى ريهام سعيد التي لم يذكر اسمها في البيان.

وأشار البيان، أن ما ورد على لسان إعلامية ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وادعت أن الطبيب نادر صعب شوه وجهها بعملياته التجميلية، تضمن كذباً وتضليلاً ومعلومات مغلوطة.

ريهام سعيد تتهم نادر صعب بتشويه وجهها 

وكانت ريهام سعيد قد حذرت من التعامل مع نادر صعب وعدم إجراء جراحات تجميلية لديه،لتسببه في تشويه وجهها، وقتل امرأتين.

ونشرت ريهام قبل ساعات، صورة بحسابها بموقع "إنستغرام"، تدلل على صحة ادعائها على الطبيب اللبناني، وكتبت معلقة: "يعني وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي إنت حاطتها دي؟ والدتك؟".

ويرجع أسباب هجوم الإعلامية المصرية على الطبيب نادر صعب، لنشره صورتين لها عبر حسابه على "إنستغرام"، أراد بهما أن يدلل النتائج المبهرة لعملية التجميل التي يقوم بها، مدعياً أن أحدهما قبل خضوع ريهام سعيد لعملية تجميل بعيادته، والأخرى بعدها.

وزعمت أن صعب شوه جانبي عينيها؛ إذ تظهر خطوط العملية التجميلية بشكل صارخ إلا أنها تخفيها بمستحضرات التجميل، ونشرت صورا لعينيها من الجانبين، وقد ظهر عليهما آثار خياطة جراحة.

وهددت الإعلامية المصرية "صعب" في ختام منشورها، بمنعه من ممارسة عمله، قائلة: "أنا هارفع عليك قضية وهابطلك طب عشان إنت بتأذي ناس كتير أوي..أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور..أنت وقعت غلط خالص"، على حد وصفها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه