;

مشية القمر: امرأة تؤدي رقصة مايكل جاكسون الشهيرة تحت الماء بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
مشية القمر: امرأة تؤدي رقصة مايكل جاكسون الشهيرة تحت الماء بالفيديو

انتشر مقطع فيديو لأداء راقصة وغواصة، لرقصة مايكل جاكسون الشهيرة ولكن بشكل جديد تماماً ومبتكر، ما أذهل رواد الإنترنت.

يُظهر مقطع الفيديو المتداول والمنشور على منصة تبادل الفيديو والصور "إنستغرام"، الراقصة الشهيرة والغواصة الحرة كريستينا ماكوشينكو وهي تقوم بحركات رقصة "مشية القمر Moonwalk" الشهيرة للمطرب مايكل جاكسون، وهي مغمورة تحت الماء بالكامل.

كان أدائها مثيرًا للدهشة واستحق الإشادة من متابعيها. وفي التعليق على مقطع الفيديو، كتبت كريستينا "هذه واحدة من أصعب المقاطع التي قمت بها على الإطلاق! لكنني أردت حقًا تقديم رقصة مشية القمر من منظور مختلف تماماً".

نشرت كريستينا مقطع الفيديو في أغسطس من هذا العام، ومع ذلك، فإنه لا يزال يثير إعجاب الناس حتى بعد مرور أشهر من نشره. وقد جمعت أكثر من 80 ألف إعجاب على منصة إنستغران، إلى جانب تفاعل متابعيها مع المقطع وتعبيرهم عن إعجابهم بأدائها المذهل في قسم التعليقات.

جدير بالذكر، أن رقصة مشية القمر، هي حركات راقصة تعتمد على إيهام المتفرج بأن الشخص الذي ينفذها يحاول المشي إلى الأمام لكنه في الحقيقة يرجع إلى الخلف. ونالت الرقصة شهرة واسعة عندما أداها مايكل جاكسون في أغنية بيلي جين في مارس عام 1983. وبعد ذلك أصبحت مرتبطة باسمه وأصبحت بسبب أدائه لها واحدة من أشهر حركات الرقص في العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه