الثلج يفعل الكثير: صور تكشف تسببه في أكثر الأمور غرابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
الثلج يفعل الكثير: صور تكشف تسببه في أكثر الأمور غرابة
مقالات ذات صلة
اسم جوري
من مصفف شعر لمليونير: كورونا تغير حياة شاب بشكل صادم
هدية غير متوقعة لعامل بيتزا بعد 30 عاماً من الخدمة

الكاكاو الساخن، الثلوج واجواء عيد الميلاد، وغيرها من الأمور التي ترتبط بحب الشتاء عند الكثير، فهي لها متعة خاصة.

في مجموعة من الصور التي تم نشرها عبر السوشيال ميديا، تظهر أن عليك البقاء أسفل البطانية الخاص بك، وسط هذه الثلوج.

ومن ضمن الصور التقاط صورة لقطعة من الجليد المتجمد في البحر جعلت الكرسي المثالي، كما تم رصد صورة لتجمد دمعة على رمش.

كما تم رصد عندما تتساقط لافتات الشوارع  بسبب الثلوج فهذا  يحدث هذا فقط في الولايات الشمالية خلال فصل الشتاء .

من ضمن الصورة أيضاً التي تم تداولها جاء تعليق شخص: "دحرجت نافذتي بعد عاصفة ثلجية ووجدت نافذة جليدية"، ليس هذا بل غطت الثلوج السيارة، كل ماعليك أن تفعله هو أن تتخيل مقدار الثلج الذي يجب أن يسقط حتى يتمكن شخص ما من بناء قلعة كاملة.

تساقط الثلوج

ومن أبرد الأماكن حول العالم، والتي تشهد تساقط للثج كثيراً، بلدة فيرخويانسك في روسياوتعتبر هي من أكثر الأماكن برودة على وجه الأرض حيث تصل درجة الحرارة بها إلى 82 تحت الصفر، وتكون درجات الحرارة بها منخفضة أيضا في فصل الصيف إذ تصل إلى ثلاث درجات تحت الصفر. وهناك مناطق أخرى في دولة روسيا الاتحادية ترى الشمس لوقت قصير جدا لشهرين أو ثلاثة فقط طوال العام، ولكن بلدة فيرخويانسك هي أصعب الأماكن في دولة روسيا للعيش في ظروف هذا الطقس البارد للغاية.

وقرية أويمياكون في روسياوهذه القرية أيضا تعتبر من أبرد الأماكن على مستوى العالم وهي عبارة عن قرية صغيرة تقع في وسط سيبريا على الأطراف الروسية في مدينة ياكوتسك الروسية وهي تبعد عن القطب الشمالي بـثلاثمائة وخمسين كيلومترا كما ان درجة الحرارة في أويمياكون تصل إلى ثمانين درجة تحت الصفر تقريبا وتظل المدارس مفتوحة للطلاب حتى عند درجة حرارة 52 درجة تحت الصفر.

كازاخستان أيضا هي من أكثر البلاد التي تعانى من ارتفاع نسبة البرودة بها حيث أنها مجاورة لروسيا، وتقترب درجة الحرارة في فصل الشتاء في كازاخستان إلى ثلاثين تحت الصفر.