;

بعد عام من تقاعدها.. الطفلة المليونيرة تعود للعمل من جديد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
بعد عام من تقاعدها.. الطفلة المليونيرة تعود للعمل من جديد!

عادت بيكسي كورتيس، المعروفة بلقب "الطفلة المليونيرة" والتي صدمت العالم بتقاعدها في سن الحادية عشرة، إلى عالم الأعمال من جديد بعد عام فقط من التقاعد.

دخلت الطفلة الأسترالية المليونيرة بيكسي كورتيس البالغة من العمر 12 عامًا في مجال الأعمال التجارية بتوجيه من والدتها، خبيرة العلاقات العامة روكسي جاسينكو، وتصدرت عناوين الأخبار العام الماضي لجنيها حوالي 110.000 جنيه إسترليني شهريًا من خلال بيع الألعاب.

أخذت بيكسي كورتيس، استراحة في فبراير 2023 للتركيز على تعليمها. وفي ذلك الوقت، ألمحت والدتها إلى أن كورتيس قد تتقاعد في سن الخامسة عشرة.

بعد عام من تقاعدها.. الطفلة المليونيرة تعود للعمل من جديد!

لكن فاجأت بيكسي كورتيس الجميع بعودتها. حيث قامت مؤخرًا بالترويج لبعض العلامات التجارية عبر منصة إنستغرام. وفي منشور يعلن عن ملحق هاتف، كتبت بيكسي كورتيس "يمكنك أن تشكرني لاحقًا". كما نشرت والدتها نفس المنتج على حسابها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pixie Curtis (@pixiecurtis)

اكتسب الأم والابنة شهرة كبيرة، بعد إطلاق مشروع الألعاب الخاص بهما بنجاح، Pixie"s Fidgets (الذي كان يبيع الأقواس والألعاب الدوارة) في مايو 2021. وتم بيع منتجاتهن بالكامل في غضون 48 ساعة فقط من إطلاقها، وذلك وفقًا لصحيفة ذا صن.

ومع ذلك، أدت التزاماتهما التجارية إلى وجود توتر بينهما، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن والدة المليونيرة الصغيرة، السيدة جاسينكو، كانت تنزعج إذا لم ترغب ابنتها في العمل على المحتوى بعد المدرسة. واعترفت الطفلة المليونيرة بأنها تشعر "بالإرهاق" و"سعيدة بالتركيز على واجباتها المدرسية والحصول على بعض الوقت لنفسها".

خلال تقاعدها، كانت بيكسي كورتيس، تهدف إلى توسيع مجموعتها من السيارات الفاخرة لتشمل سيارة رينج روفر، على الرغم من أنها لا تزال بعيدة عن الوصول إلى السن القانوني للقيادة، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن. وأضافت التقارير أن العائلة، بما في ذلك شقيق كورتيس، هانتر البالغ من العمر 10 سنوات ووالدها رجل الأعمال أوليفر كيرتس، انتقلتوا من مسقط رأسهم في سيدني بأستراليا إلى سنغافورة العام الماضي.

بعد عام من تقاعدها.. الطفلة المليونيرة تعود للعمل من جديد!

أدى هذا إلى قيام الأم ببيع العديد من أعمالها في الأشهر التي سبقت هذه الخطوة. قبل مغادرتهم، احتفلت الطفلة المليونيرة بعيد ميلادها بحفل فخم، تحت عنوان "حفلة وداع أستراليا"، في يوليو من العام الماضي. وأقيم الاحتفال في فندق كراون تاورز في سيدني، حيث أقامت الفتاة البالغة من العمر 12 عامًا في جناح بقيمة 1000 جنيه إسترليني في الليلة، مع صديقاتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه