;

كيف تصبح مليونير؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
كيف تصبح مليونير؟

هل تريد أن تكون مليونيراً، أليس كذلك؟ ألا تحتاج إلى وظيفة ذات رواتب عالية أو تذكرة يانصيب فائزة؟

لدينا أخبار جيدة لك. يمكنك أن تصبح مليونيراً ولا علاقة لذلك بأموال أسرتك أو مكان حصولك على شهادتك. كل شيء يتعلق بك.

نصائح لتصبح مليونيرا

في أكبر دراسة استقصائية للمليونيرات تم إجراؤها على الإطلاق، اتضح أن معظم أصحاب الملايين يشتركون في عادات ومبادئ متشابهة وهذا يعني أنه يمكنك البدء في بناء نفس هذه العادات واتباع نفس المبادئ بدءًا من اليوم حتى تصبح مليونيراً في يوم من الأيام! فيما يلي قائمة بالعادات التي تقدر بملايين الدولارات:

  • الابتعاد عن الديون
  • استثمر مبكرًا وباستمرار
  • اجعل المدخرات أولوية
  • زيادة دخلك للوصول إلى هدفك بشكل أسرع
  • خفض المصاريف غير الضرورية
  • حافظ على هدف المليونير الخاص بك في المقدمة والوسط
  • العمل مع خبير استثمار
  • ضع خطتك على التكرار

الابتعاد عن الديون

هناك فكرة تدور حول ثقافتنا مفادها أنه يتعين عليك تحمل مخاطر كبيرة لتصبح ثريًا. يعتقد الناس أنه يتعين عليك الحصول على قروض تجارية وفتح خطوط ائتمان للمضي قدمًا ويبررون ذلك من خلال تسميتها "الرافعة المالية" وهي مجرد كلمة رائعة لاقتراض الأموال والدين.

ولكن إليك الأمر: الدين رمال متحرك لأحلامك المالية. في كل مرة تشتري شيئًا عن طريق الائتمان أو تحصل على قرض، فإنك تحفر حفرة أعمق لتخرج منها، هذه الأموال بالإضافة إلى الفائدة التي ترسلها إلى المقرضين هي أموال يمكن أن تضعها في المستقبل!

الناس الذين أصبحوا أصحاب الملايين اكتشفوا ذلك منذ وقت طويل. لم يرغبوا في تقييد أداة تكوين ثرواتهم الأكثر قيمة، في مدفوعات غبية كل شهر.

إليكم الحقائق القاسية والباردة: 9 من كل 10 من أصحاب الملايين لم يحصلوا على قرض تجاري مطلقًا و 73٪ من أصحاب الملايين لم يحملوا أبدًا رصيد بطاقة ائتمان طوال حياتهم.

سيكونون أول من يخبرك بذلك. من الطرق الرئيسية للوصول إلى علامة المليون دولار هي تجنب الديون مثل الطاعون.

خلاصة القول هي: إذا كنت تريد أن تصبح مليونيرا تجنب الديون بأي ثمن. وإذا كان لديك بالفعل البعض فتخلص منه وادفعه في أسرع وقت ممكن. "الدين الجيد" الوحيد هو عدم وجود ديون!

استثمر في وقت مبكر وباستمرار

كلما بدأت الاستثمار مبكراً، زادت احتمالية أن تصبح مليونيراً. الأمر بهذه البساطة! إذا بدأت في تخصيص 300 دولار شهريًا بدءًا من سن 25، بافتراض معدل عائد 11%.

فقد تصبح مليونيرًا بعمر 57. إذا واصلت الاستثمار والتقاعد بعد 10 سنوات، فستكون سعيدًا على 3.2 دولار مليون بيضة عش. وهذا هو 300 دولار فقط في الشهر!

ابدأ الاستثمار في اللحظة التي تكون فيها خالية من الديون، لا بأس إذا كان لا يزال لديك قرض عقاري) ولديك صندوق طوارئ ممول بالكامل. لا استثناءات!

ربما تكون في الأربعينيات أو الخمسينيات من العمر وأنت تفكر، هذا رائع لهؤلاء الشباب، لكن لا توجد طريقة للوصول إلى هناك. نريدك أن تسمعنا بصوت عالٍ وواضح: بغض النظر عن عمرك أو صغارك لم يفت الأوان أبدًا أو مبكرًا جدًا للبدء. ابدأ حيث أنت!

خطوات لتصبح مليونير

اجعل المدخرات أولوية

إذا كنت قد بدأت بالفعل في الاستثمار، فلا داعي للانطلاق! عندما يتعلق الأمر بالادخار للتقاعد فإن الهدف هو توفير 15٪ من دخلك في حسابات التقاعد ذات المزايا الضريبية مثل 401 (ك) وروث إيرا. ليس 5٪. ليس 10٪. خمس عشرة بالمئة!

لماذا ا؟ لأنه إذا كنت تريد أن تصبح مليونيراً فإن مقدار الأموال التي تستثمرها لا يقل أهمية عن فعل الاستثمار الفعلي. وجدنا أن الأمر استغرق من Baby Steps Millionaires ، الذين استثمروا 15٪ من دخلهم نحو التقاعد حوالي 20 عامًا أو أقل للوصول إلى وضع المليونير منذ بداية رحلتهم! إليك كيف ستتغير الأمور:

يبلغ متوسط ​​دخل الأسرة في أمريكا حوالي 68000 دولار، لذلك لنفترض أنك استثمرت 15٪ من هذا الدخل في التقاعد ، والذي يصل إلى 10200 دولار في السنة أو حوالي 850 دولارًا في الشهر.

استثمرت أكثر من 30 عامًا ، بافتراض معدل عائد 11 ٪ ، يمكن أن تتحول هذه الأموال إلى 2.3 مليون دولار. وهذا يتظاهر بعدم حصولك على مباراة مع صاحب عمل ولم تحصل أبدًا على علاوة واحدة طوال حياتك المهنية!

وجد بحثنا أن 70٪ من أصحاب الملايين وفروا أكثر من 10٪ من دخلهم طوال سنوات عملهم .3 لقد ادخروا ، ووفروا الكثير! كيف تمكنوا من ادخار الكثير؟ وهنا يأتي دور المبدأين التاليين.

زيادة دخلك للوصول إلى هدفك بشكل أسرع

لست بحاجة لراتب ضخم لتصبح مليونيرا. بعد كل شيء ثلث جميع أصحاب الملايين لم يحصلوا على رواتب من ستة أرقام في سنة عمل واحدة!

 ولكن إذا كنت تريد الوصول إلى وضع المليونير بشكل أسرع قليلاً، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي زيادة دخلك. كلما ربحت أموالاً أكثر، زادت قدرتك على الاستثمار!

كيف تفعل ذلك؟ يمكنك طلب زيادة أو العثور على وظيفة جديدة بأجر أكبر. يمكنك أن تبدأ هذا الزحام الجانبي الذي طالما حلمت به أو بيع بعض الأشياء التي كانت تجمع الغبار في قبو منزلك.

يمكنك العودة إلى المدرسة أو الحصول على تدريب لزيادة مهاراتك وتحقيق مكاسب محتملة.

من السمات المميزة لأصحاب الملايين أنهم يتحملون المسؤولية الشخصية عن حياتهم. بعبارة أخرى هم يمتلكونها. يعتقد جميع أصحاب الملايين تقريبًا (97٪) أنهم يتحكمون في مصيرهم .5 إنهم لا يجلسون فقط ويأملون أن تتغير الأشياء بطريقة سحرية إنهم يخرجون ويفعلون شيئًا حيال ذلك.

فما تنتظرون؟ إذا كنت تعلم أنك بحاجة إلى زيادة دخلك، انطلق وافعل شيئًا حيال ذلك!

خفض المصاريف غير الضرورية

بينما تعمل من أجل أن تصبح مليونيراً، تأكد من أنك تنفق أموالك عن قصد ولغرض ما، ويقول أكثر من 9 من كل 10 من أصحاب الملايين إنهم يعيشون على أقل مما يكسبونه ويلتزمون بالميزانيات التي ينشئونها كل شهر.

وحصل على هذا: وجدنا أن 93٪ من أصحاب الملايين ما زالوا يستخدمون الكوبونات عند التسوق!

لذلك على الرغم مما قد تكون قد شاهدته في بعض البرامج التلفزيونية أو سمعته في الأخبار يعيش المليونير العادي حياة متواضعة. إنهم لا يضيعون أموالهم في القمامة والأشياء التي لا يستطيعون تحمل تكلفتها.

بدلاً من ذلك يجدون طرقًا لخفض الإنفاق حتى يتمكنوا من توفير المزيد في المستقبل. يمكن أن تؤدي التضحيات الصغيرة إلى نتائج كبيرة بمرور الوقت!

لذلك خذ بعض الوقت لتراجع نفقاتك ومقارنة الميزانيات من الأشهر السابقة. أين تسريب المال؟ ما هي فئات الميزانية التي يبدو أنها تزحف بمرور الوقت؟ إليك بعض الأماكن التي يجب البحث فيها:

التأمين

هل يمكنك تجميع التأمين على السيارات والمنازل؟ هل يمكنك الحصول على أسعار أفضل مع خصم أعلى؟ تسوق حولها واكتشف. اجلس مع وكيل مستقل يمكنه أن يوضح لك أين يمكنك التوفير.
 
كابل / قمر صناعي - هل سمعت من قبل عن خدمات البث مثل Hulu و Netflix (وحوالي 50 خدمة أخرى)؟ بالطبع لديك. امنحهم فرصة - ربما يمكنك الحصول على العروض التي تريدها بدون كابل.
 
الهدايا لا تستسلم للضغوط الاجتماعية لشراء هدايا رائعة للعائلة أو للأصدقاء المقربين. إذا قمت بذلك، فإنك تضغط عليهم لرد الجميل!
 المطاعم - إليك تجربة تستحق المحاولة: لمدة شهر واحد، تناول كل وجبة في المنزل وتجنب القهوة التي تتناولها كل يوم في طريقك إلى العمل. ستندهش من مقدار الأموال التي يمكنك توفيرها في 30 يومًا!
الاشتراكات - عضويات الصالة الرياضية وخدمات الموسيقى المتدفقة واشتراكات المجلات، كم عدد تلك التي تستخدمها حقًا؟ حاول اقتطاع عدد قليل من تلك الاشتراكات الشهرية من ميزانيتك.
فقط تذكر مهما كانت التضحيات التي تقدمها الآن، كبيرة كانت أم صغيرة، ستقطع شوطا طويلا لمساعدتك في تحقيق أحلامك في أن تصبح مليونيرا. وتعلم ماذا؟ بمجرد أن تصبح مليونيراً وقد تتمسك فقط بعادات توفير المال التي بدأتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه