;

شاهد بالفيديو.. طفلة سعودية تعاني بسبب الشهرة على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
طفلة سعودية تعاني بسبب الشهرة على مواقع التواصل

حظيت واقعة تعرض طفلة سعودية للتهديد بالطرد من المدرسة بسبب شهرتها وحبها للتمثيل باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

وأورد موقع "إرم نيوز" تفاصيل هذه الواقعة في تقرير له موضحاً أن والدة هذه الطفلة قامت بنشر مقطع فيديو تم من خلاله الكشف عن تفاصيل ما حدث.

شاهد أيضاً: موجة غضب في السعودية بسبب فيديو طفل مدفون في الرمال ووالده يسخر!

وخلال ذلك الفيديو، قالت الطفلة "ميار"، التي تدرس في الصف الخامس الابتدائي، إنها فوجئت أثناء حضورها إحدى الحصص الدراسية باستدعاء المديرة لها وقيامها بتوجيه تهديدات لها، كما خيرتها بين المدرسة والتمثيل الذي قادها إلى الشهرة.

وتابعت الطفلة موضحة أنه بعد أن وجهت إليها المديرة تهديدات، واصلت مرشدة بالمدرسة توبيخها وحذرتها من مواصلة التمثيل والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، تساءلت الطفلة خلال الفيديو عما إذا كان يوجد قانون يمنع قيامها بممارسة هواياتها، كما تساءلت عن السبب وراء عدم قيام المديرة بالتواصل مع والديها للتفاهم معهما.

وأثارت هذه الطفلة موجة من التعاطف على مواقع التواصل بالمملكة العربية السعودية، وطالب العديد من الرواد بمحاسبة المديرة والمرشدة بسبب هذا التصرف مع الطفلة، حسبما أوضح التقرير.

وتجدر الإشارة إلى أن الطفلة "ميار" كانت قد ظهرت في عدد من مقاطع الفيديو التمثيلية الساخرة على مواقع التواصل، وحظيت بإعجاب الكثير من السعوديين، الذين أشاد أغلبهم بموهبة هذه الطفلة في التمثيل والكوميديا.

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد؛ وبالنسبة لآخر التطورات المتعلقة بهذه الواقعة، فقد ذكر موقع "العربية. نت" في تقرير له أن المدرسة رفضت أن تكمل الطالبة "ميار" تعليمها في مقاعد الدراسة، معللة السبب بأنها ممثلة ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشار التقرير إلى انتشار هاشتاغ على مواقع التواصل في السعودية بعنوان: #مدرسة_توقف_طالبة_لأنها_ممثلة".

وأفادت تقارير إخبارية انتشرت مؤخراً بأن والد الطفلة أكد أنه تقدم بشكوى رسمية لوزارة التعليم لإنصاف ابنته وإعادتها إلى صفوف الدراسة.

شاهدوا تفاصيل الموقف الذي تعرضت له الطفلة في الفيديو المرفق أعلاه.