;

بطريقة ذكية.. طيار يساعد راكبة في القضاء على خوفها من الطيران

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
بطريقة ذكية.. طيار يساعد راكبة في القضاء على خوفها من الطيران

لدى العديد من الأشخاص حول العالم خوف من الطيران قد يصل إلى حد الفوبيا، وتزيد القصص المتعلقة بحوادث الطائرات من قلق بعض الركاب. مؤخراً، كان لدى راكبة خوف مماثل عندما كانت على وشك الصعود على متن طائرة. ومع ذلك، فقد ساعدت ملاحظة من طيار في تخفيف قلقها وشفاء خوفها من الطيران، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

ساعد كابتن الخطوط الجوية البريطانية، الراكبة جوليا باكلي في تهدئة خوفها من الطيران، من خلال تسليمها ملاحظة على متن الطائرة. تحتوي على رسم لطائرة ومخطط للديناميكا الهوائية وشرح من خلالها كيف ستطير الطائرة.

غرت جوليا لتشكر الطيران، من خلال رسالة امتنان للطيار، حيث كتبت "جئت لأشيد بالخطوط الجوية البريطانية. صعدت الطائرة 249 أمس مرتجفة من الخوف ونزلت هادئة مع رسم تخطيطي للديناميكا الهوائية رسمه الطيار ديل الذي عالج بمفرده 80 في المائة من خوفي من الطيران. شكرا لك".

بطريقة ذكية.. طيار يساعد راكبة في القضاء على خوفها من الطيران

تفاعل رواد الموقع مع ملاحظة الطيار الجميلة، بينما شارك آخرون قصصًا مماثلة عن كيفية مساعدتهم من قبل الطيارين وطاقم الطائرة.

كما ردت الخطوط الجوية البريطانية أيضًا على التغريدة "شكرًا على تغريدتك الجميلة، جوليا. سعداء لسماع أن خوفك من الطيران يتحسن. إذا كنت ترغب في إرسال شكر شخصي إلى ديل، فما عليك سوى الانتقال إلى هذا الرابط وسيحصل على التقدير الذي يستحقه لخدمة العملاء الممتازة".

وردًا على تغريدتها ، قال أحد المستخدمين "سعيد جدًا. أنا أيضًا أشعر بالرعب بعد تجربة مروعة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه