;

الكويتية نور الفلاح تنتزع نفقة شهرية ضخمة من آل باتشينو لطفلهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
الكويتية نور الفلاح تنتزع نفقة شهرية ضخمة من آل باتشينو لطفلهما

اتفق النجم العالمي، آل باتشينو وصديقته السابقة، نور الفلاح على تسوية حضانة طفلهما "رومان" بدفعه مبلغاً شهرياً كنفقة للطفل تقدر بـ 30 ألف دولار.

ووفقًا لموقع "TMZ" أن الخلاف بينهما على حضانة الطفل انتهى سريعًا حيث فضل "آل باتشينو" أن يكون ابنه "رومان" مع والدته "نور" وسيقوم بالتكفل بجميع النفقات.

وكشف موقع "The Blast" عن مستند طالبته خلاله "نور الفلاح" حضانة طفلها "رومان" من "ال باتشينو" الذي رزقت به بشهر يونيو الماضي وأثار الموضوع جدلًا كبيرًا وقتها.

وأوضح المستند قيام "نور" بالمطالبة بتحمل "آل باتشينو" نفقات طفله إلى جانب حقها الكامل في حضانته وسيسمح لـ "آل باتشينو" المشاركة في العديد من الاختيارات الخاصة بالطفل منها دراسته، علاجه، ديانته.

كما طلبت "نور الفلاح" من المحكمة إجبار "آل باتشينو" على دفع أتعاب المحاماة وأي تكاليف مرتبطة بهذه القضية، أما بالنسبة للطفل فلم يتم إدراج المبلغ المحدد في المستند الأول الذي تم تقديمه للمحكمة بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وسيقوم "آل باتشينو" بالتكفل بنفقات الطفل "رومان" ودفع مبلغ شهري مع الأخذ في الاعتبار مقدار الأموال التي يجنيها سنويًا وسيتم تحديد النفقة وفقًا لها.

ورحب "آل باتشينو" بابنه "رومان" في شهر يونيو الماضي.

وتشير شهادة الميلاد إلى أن الطفل ولد في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس، و "رومان" هو الطفل الرابع لـ "آل باتشينو" فهو يشارك توأمًا يبلغ من العمر 22 عامًا مع بيفرلي دانجيلو صديقته السابقة، وابنه الأكبر من صديقته جان تارانت.

وأشارت التقارير العالمية إلى أن "آل باتشينو" مستسلم للأمر تمامًا ولا يحارب بأي شكل من الأشكال نظرًا لأنهما لم يكونا زوجين بشكل رسمي وهي العملية القانونية الوحيدة لإثبات الأبوة و إعالة الطفل.

وطالب "آل باتشينو" من "نور الفلاح" اختبار الحمض النووي فور علمه عن حملها منه وأكد أحد المصادر المقربة من "آل باتشينو" وقتها عدم قدرته على الإنجاب ومعاناته من مشاكل طبية تمنعه من إنجاب الأطفال وعن صدمته عندما علم بخبر حمل صديقته وشكه في الأمر حتى ظهور نتيجة تحليل الحمض النووي والذي أظهر بالفعل أن الطفل هو ابن "ال باتشينو" الشرعي.

يذكر أن آل باتشينو يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم التشويق "Assassination" ويشاركه البطولة جون ترافولتا وشيا لابوف ولم يتم الإعلان عن الميعاد الرسمي لطرحه بدور العرض الأمريكي والعالمي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه