;

بعد اتهام بالسرقة.. كاتب يعتذر لصناع خالد نور وولده نور خالد

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
بعد اتهام بالسرقة.. كاتب يعتذر لصناع خالد نور وولده نور خالد

في الأيام القليلة الماضية، تم تداول منشور للكاتب المصري حاتم حسين، اتهم فيه صناع مسلسل خالد نور وولده نور خالد باقتباس فكرته دون الرجوع إليه ولكن بعد فترة قصيرة حذف المنشور وسحب اتهامه واعتذر لصناع المسلسل الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان لهذا العام.

بدأ اللغط عندما كتب حاتم حسين منشوراً على منصة فيسبوك، وأكد على امتلاكه أدلة موثقة تثبت ملكيته لفكرة مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والتي تدور حول أب وابن يلتقيان في نفس العمر، أوضح حسين أنه عرض الفكرة على صناع وأحد نجوم المسلسل وهو "كريم محمود عبد العزيز"، مشيراً إلى أنه سبق وأن تعرض لأزمة مشابهة بعد عرضه فكرة فيلم على أحد المنتجين، وتم تنفيذها أيضاً بلا الرجوع إليه.

وأتم منشوره قائلاً "أكيد متضايق شوية لإن الفكرة دي كنت بحبها جداً وكنت محضّرلها حاجات حلوة وكنت هاعملها مع كوميديان كبير بحبه وبقالنا كتير عايزين نشتغل مع بعض ومتضايق لإنها مش أول مرة تحصل معايا، وملحوظة أنا مستعد لأى مواجهة مع أي حد من صناع العمل وتعديل الفكرة موجودة عندي من شهر 8 عام 2021".

اعتذار الكاتب حاتم حسين لصناع خالد نور وولده نور خالد

وبعد ساعات من هذا المنشور، حذفه حسين وكتب منشوراً آخر يعتذر فيه لصناع المسلسل، معتبراً أن ما حدث مجرد توارد أفكار، وجاء في منشوره "بعد البوست اللي كتبته إمبارح كلمني كريم سامي المؤلف وهو كما ذكرت صديق اشتغلنا مع بعض وتربطني بيه علاقة إحترام.. كريم كان منزعج جدا من البوست وفي الكلام أكدلي إن كريم محمود عبد العزيز انضم للمسلسل بعد بداية كتابته أصلا وأكدلي إنه هو صاحب الفكرة هو وأحمد عبد الوهاب وإنه ما قالش غير كده لأي حد".

وأضاف "وبناءا عليه أنا أعتبرت إن الموضوع توارد افكار، أنا شلت البوست لأني حتى وإن كنت متضرر من إن الفكرة اتعملت فأنا محبش اني اسيىء لأي لحد" وأتم منشوره "اعتذاري لكل طاقم العمل على الملأ برضه زي ما شرحي للملابسات كان على الملأ وشكرا من كل قلبي لأي حد تعاطف مع البوست السابق".

بعد اتهام بالسرقة.. كاتب يعتذر لصناع خالد نور وولده نور خالد

حاتم حسين هو كاتب ومؤلف مسرحي مصري، كتب العديد من الأعمال ومنها: مسرحية 3 أيام في الساحل ومسرحية الصندوق الأحمر ومسرحية اللي عليهم العين ومسلسل سكة سفر وبرنامج أقوى أم في مصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه