;

ميريام فارس تعلق على فوز العراق بكأس خليجي 25

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
ميريام فارس تعلق على فوز العراق بكأس خليجي 25

 هنأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، المنتخب العراقي بالفوز في كأس خليجي 25 في المباراة التي أقيمت أمس الخميس.

وعبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، قالت ميريام فارس: " كبر قلبي بفوز منتخب العراق بـ#كأس_الخليج_العربي_25 وانشالله كل ايام أهل العراق فرح وفوز بتستاهلوا كل خير ".

ومن التعليقات: " نزليلنا اغنية عراقيه بهالمناسبه حتى تكمل فرحتنا"، "و انت تستاهلي كل سعادة ميريام ، مبروك للعراق بلد الحضارة و التاريخ ، بنحبك ميريام"، وقال آخر: " أكيد يستاهلون كل خير إنه شعب العراق الطيب والبطل والشهم مليون مبروك من الجزائر الحبيبة".

وكان قد توج منتخب العراق بلقب كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25) للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه 3-2 على نظيره العُماني، بعد وقت إضافي في المباراة النهائية في ستاد البصرة يوم الخميس.

وسجل إبراهيم بايش الهدف الأول للعراق في الدقيقة 24 بتسديدة أرضية من زاوية صعبة من خارج منطقة الجزاء، كانت بعيدة عن متناول إبراهيم المخيني حارس عُمان.

وأهدر جميل اليحمدي فرصة إدراك التعادل للمنتخب العُماني، عندما سدد ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح صلاح اليحيائي في الدقيقة 82 في يد الحارس العراقي، جلال حسن.

على جانب آخر، تستعد الفنانة ميريام فارس لإحياء عدد من الحفلات بالعام الجديد 2023، ونشرت ميريام فارس بوستر لحفلتها القادمة بكندا، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعلقت ميريام عبر حسابها الرسمي قائلة: "كونوا مستعدين لليلة لا تنسى لأول مرة في العاصمة الكندية نهار الجمعة 10 فبراير"، يذكر أن ميريام فارس سوف تُحيي حفلها في المكسيك يوم الأحد 5 فبراير في بارسيلو ريفييرا، جراند ريزورت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه