;

موقع ثقة: موقع رسمي مخصص لفحص تراخيص شركات التداول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
موقع ثقة: موقع رسمي مخصص لفحص تراخيص شركات التداول

موقع ثقة هو واحد من أفضل المواقع التي يمكنك الاستعانة بها عند الرغبة في دخول عالم التداول، حتى إنه يمكنه أن يكون رفيقك طوال رحلة التداول تستمد منه كافة المعلومات التي تحتاجها لفتح آفاقك أكثر، وأكثر عما يدور داخل هذا السوق.

وضع هذا الموقع على عاتقه ضرورة مساعدة المتداول العربي في أن يحظى بتجربة تداول جيدة خالية من المتاعب، خصوصًا أن هذا السوق لا يحتوي على الكثير من المعلومات التي يمكن أن تخدم المستثمرين العرب الذين يرغبون في الدخول إليه، وحتى إن وجد، فإن أغلب المعلومات التي يمكن إيجادها ستكون معلومات مغلوطة، أو لا تطرح الحقيقة كاملة لأهداف دعائية، وتضليلية.

لهذا في تقرير اليوم سنقدم لكم شرحاً مفصلاً عن موقع ثقة، وعن ما هي أهم الخدمات التي يقدمها للمتداولين العرب، فابقوا معنا.

ما هو موقع ثقة

هو موقع متخصص في فحص تراخيص شركات التداول الموجودة في سوق التداول بشكل عام، حيث يعمل على إزاحة الستار عن كافة الحقائق المتعلقة بشركات التداول الموجودة بالسوق، فيعطي لك معلومات حقيقية حول طبيعة الأنشطة الخاصة بها، والتراخيص التي تحملها، والمزايا، والخدمات التي تقدمها. 

كما يوفر لك الموقع شرح تفصيلي حول كافة الشركات المحلية، والعالمية الموجودة داخل سوق التداول، ويعرفك على أبرز التفاصيل المتعلقة بها، وهل هي متوافقة مع الضوابط الشرعية الإسلامية أم لا، وماذا تقدم داخل السوق بالتحديد من خدمات، وطريقة الاشتراك فيها، وغيرها من تلك الأمور.

ليس هذا فقط، ولكن يقدم الموقع دعماً حقيقياً لكل المتداولين العرب، حيث يمكنك التواصل معهم في أي وقت من خلال الدردشة الحياة المتاحة على مدار الساعة، والتي من خلالها يمكنك أن تستشيرهم حول كافة الاستفسارات التي تدور في ذهنك.

موقع ثقة: موقع رسمي مخصص لفحص تراخيص شركات التداول

ما هي خدمة ثقة VIP التي يقدمها الموقع؟

إذا كنت مبتدئاً، أو حتى متمرس في مجال التداول، وتبحث عن خبير تداول يقدم لك يد العون، حول هذا السوق، فتلك الخدمة هي الأنسب لك، حيث إن خدمة موقع ثقة VIP مقدمة خصيصًا للمتداولين الذين يبحثون عن شروط تداول خاصة، وكذلك المتداولين الذين يريدون التعرف على أفضل شركات التداول المرخصة داخل هذا السوق.

مع تلك الخدمة، يمكنك الحصول على استشارات مجانية مع أبرز خبراء التداول المختصين لدينا، وهذا عن طريق التواصل المباشر عبر الهاتف، كما ستحصل أيضًا على متابعة مستمرة من قبل فريق الدعم الموجود بالموقع الذي سيساعدك على التعرف على الشركات النصابة، وهذا من أجل تفادي الوقوع في براثن تلك الشركات المخادعة.

المميز في تلك الخدمة أيضًا أنها ستوفر لك رفيقاً يظل معك طوال رحلة التداول الخاصة بك، حيث سيعلمك كيف تداول بدون أي رسوم مخفية، وسيقدم لك دعم فنياً على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع، وسيعرفك على العديد من خفايا التداول التي ستمكنك من احتراف هذا المجال بخطى ثابتة مع أقل قدر ممكن من الخسائر.

يمكن التواصل مع فريق عمل ثقة من خلال وسائل الاتصال المتاحة على الموقع لديهم بشكل سهل.

خدمات موقع ثقة

بجانب الخدمات السابق ذكرها، فهناك خدمات إضافية يقدمها لك موقع ثقة، وهي الخدمات الإخبارية، والتعليمية التي يوفرها لك الموقع، حيث يقدم لكل زواره مجموعة واسعة من المقالات التفصيلية التي توفر شرحاً كاملاً، ووافي لأبرز ما يدار في سوق المال، والأعمال، حيث يرصد أخر الأخبار التي تدور داخل هذا السوق، ويوضح كيفية تأثيرها بشكل مباشر عليه.

أما بالنسبة للمتداولين الجدد، فهناك موسوعة علمية من المقالات المكتوبة، والتي تقدم لهم شرحاً تفصيلياً حول كيفية التداول داخل هذا  السوق من الصفر، وعلى أي أساس يمكن اختيار شركات التداول التي ينون التداول معها، وما هي الأصول، والخدمات الأنسب التي من الأفضل لهم أن يتداولوا عليها؟ وكيف يمكن لهم تجنب الشركات النصابة؟ وغيرها من التفاصيل التي ستقدم لهم يد العون لمساعدتهم على دخول هذا المجال، والتعلم عنه بشكل أكثر توسعًا.

موقع ثقة: موقع رسمي مخصص لفحص تراخيص شركات التداول

ما هي شركة التداول الموثوقة حسب تقييم موقع ثقة؟

تعتبر شركة XTB إحدى الشركات المرخصة إقليمياً، في الإمارات العربية المتحدة وتحمل ترخيص DFSA سلطة دبي للخدمات المالية، مع وجود مكاتب خاصة لها في DIFC المركز المالي، بذلك، تحصل هذه الشركة على الدرجة الأعلى عند الحديث عن شركات التداول المرخصة محلياً وإقليمياً.

يمكن التواصل مع فريق عمل موقع ثقة من خلال موقعهم، لمعرفة المزيد حول كيفية الاستثمار مع شركة إكس تي بي بشكل آمن.

في النهاية موقع ثقة يعد من أبرز المنصات العربية المليئة بالخبرات، والكفاءات المتخصصة في مجال التداول والاستثمار، وبهذا فإن كافة الخدمات الاستشارية التي يقدمها لك بخصوص الأسواق الاستثمارية، وشركات الوساطة المالية الموجود بها هي استشارات مبنية على خبرة تمتد لسنوات في هذا المجال، لذا كن واثقًا أنك معنا ستجد الدعم الذي تبحث عنه لاحتراف مجال التداول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه