;

فيديو: تشابك بالأيدي بين نساء مجمع سكني بسبب الكلاب الضالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
فيديو: تشابك بالأيدي بين نساء مجمع سكني بسبب الكلاب الضالة

انتشرت صور ومقاطع فيديو صادمة لنساء سددن اللكمان لبعضهن البعض، بعد مشاجرة حول كلاب الشوارع التي تصاعدت لتصبح معركة طاحنة في مجمع سكني في غازي آباد.

وفقا للشرطة، اندلع الاشتباك عندما عارضت مجموعة من محبي الكلاب في جمعية ريفر هايتس قرار الإدارة بإخراج الكلاب الضالة من الحرم الجامعي. وبحسب ما ورد وُضعت الكلاب في أكياس لإخراجها من المجمع السكني. حيث عارض عشاق الكلاب بقيادة بونام كاشياب هذه الخطوة وبدأ جدال. سرعان ما أدى إلى مشاجرة عنيفة.

ويظهر في أحد مقاطع الفيديو مجموعة من النساء يسحبن السيدة كاشياب من شعرها ثم يضربنها. في مشهد آخر، شوهدت وهي تصفع رجلاً.

كما زعم سوبود تياجي، رئيس جمعية رعاية السكان، أن بونام كاشياب هي من بدأت القتال. كما قدمت السيدة كاشياب، التي ادعت أنها مرتبطة بمنظمة رعاية الحيوان، عدة ادعاءات ضد السيد تياجي. قال كبير ضباط الشرطة ألوك دوبي إنهم يحققون في الأمر بالتفصيل.


يأتي هذا الاشتباك على خلفية العديد من حوادث عض الكلاب في منطقة دلهي. حيث احتج قسم من السكان على الحيوانات في الحرم الجامعي، مستشهدين بعدة حالات من الكلاب التي هاجمت الناس في المصاعد والأماكن الأخرى.

كما دفعت الحوادث الهيئات المدنية إلى إصدار تحذيرات. حيث حظرت مؤسسة غازي أباد البلدية السكان من الاحتفاظ بثلاث سلالات من الكلاب تعتبر شرسة وهي: بيت بول وروتويللر ودوجو أرجنتينو، كحيوانات أليفة. هذا إلى جانب العديد من الإرشادات الأخرى، بما في ذلك شرط الحصول على ترخيص وكلب أليف واحد فقط لكل أسرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه