;

الشيخ محمد بن راشد يهنئ الأولى لمسار النخبة بالثانوية العامة هاتفياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
الشيخ محمد بن راشد يهنئ الأولى لمسار النخبة بالثانوية العامة هاتفياً

عبرت الطالبة ياسمين محمود عبد الله، الحاصلة على المركز الأول في مسار النخبة، الثانوية العامة، عن فرحتها باتصال سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومباركته لها على نجاحها، حيث شعرت الطالبة أن هذه المكالمة قد توجت تفوقها.

كما نشر سمو الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه الرسمي على تويتر، تغريدة بارك فيها للخريجين، كما نشر سموه، تسجيل للمكالمة التي دارت بينه وبين الطالبة ياسمين محمود عبد الله وصورة لقائمة أسماء أوائل الثانوية العامة لمختلف المسارات.

وكتب سموه في المنشور "تحدثت مع ياسمين محمود عبد الله وباركت لها حصولها على المركز الأول لمسار النخبة في الثانوية العامة، نبارك لكافة الخريجين ونبارك لجميع الآباء والأمهات ونبارك للوطن هذه الدفعة من أبنائه وبناته".

وأضاف سموه "ندعو الله أن يوفق الجميع وأن يحفظ أبناءنا وبناتنا لوطنهم ويحفظ وطنهم لهم، كما أشكر المعلمين والمعلما وجميع القائمين على قطاع التربية والتعليم لتفانيهم خلال العام الدراسي، ومتفائلون بعام دراسي قادم أفضل وأجمل بإذن الله.

وكشفت الطالبة ياسمين محمود عبد الله عن أسباب تفوقها، حيث أكدت على أن تنظيم الوقت ودعم الأسرة وعدم التأجيل ساعدها في الوصول إلى رأس القائمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه