;

آخر ما قاله الشيف أسامة السيد قبل وفاته: تذكروا كل حاجة جميلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
آخر ما قاله الشيف أسامة السيد قبل وفاته: تذكروا كل حاجة جميلة

تصدر اسم الشيف أسامة السيد، منصات التواصل الاجتماعي المختلفة صباح اليوم في الوطن العربي وفي العديد من الدول عقب إعلان وفاته عقب رحلة مع المرض.

وأعاد الكثير كلمات أسامة السيد الأخيرة والتي دونها عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وطالب جمهوره بتذكره دائماً.

رسالة أسامة السيد جاءت بعد أن غاب عن السوشيال لفترة بسبب وضعه الصحي، وجاءت كلمات الأخيرة التي أعاد الكثير تداولها  ونشرها: "أحبائي،،، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن. تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Osama Elsayed (@chefosama)

وتابع حينها قائلاً: "مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة".

الشفي مي يعقوبي، أعربت عن حزنها الشديد لوفاة الشيف الأشهر في الوطن العربي، وقالت عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام: "رحمة الله عليك شيف أسامة .. حزن كبير على فقد معلم اجيال مش فقط الطبخ بل الاحتراف و الاحترام و الاخلاق العالية .. جعل الله كل ما علمتنا اياه في ميزان حسناتك .. سنذكرك في دعائنا فإن الحب دعوة من القلب في ظهر الغيب .. ادعوله بالرحمة و المغفرة و الجنة بإذن الله 🤲🏼🤲🏼🤲🏼🤲🏼".

وتابعت: "اللَّهُمَّ اغْفِرْ له ، وارْحمْهُ، وعافِهِ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَه، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ، واغْسِلْهُ بِالماءِ، والثَّلْجِ ، والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وأَبْدِلْهُ دارا خيرًا مِنْ دَارِه وَأَهْلًا خَيّرًا منْ أهْلِهِ، وزَوْجًا خَيْرًا منْ زَوْجِه، وأدْخِلْه الجنَّةَ، وَأَعِذْه من عَذَابِ النَّار🤲🏼🤲🏼".

الشيف أسامة السيد قدم عدة برنامج طبخ منها "بالهنا والشفا" على شاشة MBC وANA الأميركية في العام 1991، برنامج "مطبخ سي السيد" في العام 2002 على قناة "دريم" وانتقل إلى قناة "دبي" مع برنامج "مع أسامة أطيب" في العام 2004 وفي العام 2015 قدم "من مطبخ أسامة" على شاشة "CBC سفرة".  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه