;

نزهة عائلية تحولت لمأساة.. وفاة أمريكي أمام أعين زوجته وأطفاله الخمسة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
نزهة عائلية تحولت لمأساة.. وفاة أمريكي أمام أعين زوجته وأطفاله الخمسة

تحولت نزهة عائلية إلى مأساة لن تنساها عائلة أمريكية، حيث فقد رجل أمريكي يبلغ من العمر 40 عاماً في الولايات المتحدة، حياته أمام أعين أسرته بعد أن انزلق وسقط على جانب جبل أثناء المشي بالقرب من شلالات أوريغون مولتنوماه، وذلك وفقًا لتقرير في إيه بي سي نيوز.

وقع الحادث في 2 يوليو، بالقرب من جسر بينسون وهو جسر للمشاة بالقرب من أعلى شلال في ولاية أوريغون يبلغ ارتفاعه 620 قدماً.

قال جون بلوك، المتحدث باسم مكتب شريف مقاطعة مولتنوماه "أم وأب وخمسة أطفال كانوا جميعًا هنا يستمتعون بيوم جميل. وللأسف، وقع حادث مأساوي. في مرحلة ما على الطريق، حيث انزلق الأب وسقط على جانب جسر".

وذكر المسؤولون كذلك أن الكحول كان على الأرجح السبب وراء سقوط جيراردو هيرنانديز رودريغيز.

وفقًا للسيد بلوك، اتصلت الأسرة برقم الطوارئ، للحصول على المساعدة. وأضاف أن الأسرة والشهود الآخرين الحاضرين في مكان الحادث لم يتمكنوا من تحديد مكان سقوطه. وصلت إدارة المطافئ في كوربيت إلى الموقع وأطلقت عملية بحث عن السيد هيرنانديز رودريغيز. وبعد 45 دقيقة من عملية البحث المحمومة التي قادتها وكالات الإنقاذ ورجال الإطفاء، وجدوا الرجل ميتاً، وفقًا للمسؤولين.

يزور ما يقرب من مليوني شخص شلالات مولتنوماه كل عام ولكنها ليست مجرد نزهة ممتعة، هذا مسار للمشي لمسافات طويلة. يجب أن تكون مستعدًا لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة باستخدام الأحذية المناسبة وأن تكون منتبهاً لخطواتك.

وقع الحادث المفجع في "أول أسبوع من عطلة الصيف". حيث يخرج الأمريكيون مع عائلاتهم للتمتع بالطبيعة والتنزه وسط الأماكن الطبيعية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه