;

الأمير هاري يلجأ لجراحة تجميل لتغيير عيب في شكله: هل طلبت منه عروسه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2018
الأمير هاري يلجأ لجراحة تجميل لتغيير عيب في شكله: هل طلبت منه عروسه؟

يعتزم الأمير هاري Prince Harry الخضوع لعملية تجميل لتغيير عيب في شكله بتكلفة تصل إلى 50 ألف جنيه استرليني بإيعاز من خطيبته ميغان ماركل Meghan Markle، وذلك بحسب ما كشفته صحيفة "ميرور" البريطانية.

شاهد أيضاً: ميغان ماركل تكسر القواعد الملكية وتقوم بهذا الأمر الفريد بحفل زفافها

فقد قرر الأمير هاري اللجوء لزراعة الشعر لأنه بدأ يعاني من الصلع الجزئي في منتصف رأسه، وهو عيب وراثي يعاني منه جده الأمير فيليب ووالده الأمير ويليام وشقيقه الأمير ويليام أيضاً.

الأمير هاري والأمير ويليام

وترجح الصحيفة أن ميغان ماركل Meghan Markle عروس الأمير هاري هي من طلبت منه القيام بهذا الأمر حتى لا يصبح شكله أقرب إلى لاعب كرة القدم الشهير واين روني الذي أصيب بالصلع على مدى سنوات قليلة وفقد وسامته بشكل كبير مقرراً هو الأخر اللجوء لنفس الأمر. 

وبحسب صحيفة "دايلي ستار"، فإن الأمير قد أبدى انزعاجه من إصابته بالصلع المبكر، وعبر عن تخوفه من أن يصير مشابهاً لشقيقه الأمير ويليام الذي فقد الكثير من شعره خلال السنوات القليلة الماضية. 

الأمير هاري والأمير ويليام وعائلتهما

وتقول الصحيفة أن ميغان ماركل قد شجعت هاري على القيام بزرع شعره، كونها ممثلة هوليوودية شاهدت الكثير من زملائها الرجال يخضعون لنفس الإجراء للمحافظة على وسامتهم. 

وبرغم أن هاري يعرف أنه قد يتعرض للانتقادات بسبب هذا الأمر، إلا أنه يشعر بالضيق أنه بدأ يفقد شعره وهو في بداية الثلاثينات من عمره، حيث لفتت المصادر أنه سيستأذن أولاً جدته الملكة إليزابيث قبل الخضوع لهذه الجراحة، رغم أن ميغان ماركل قد عثرت بالفعل على عدد من الأطباء الماهرين للغاية في هذا المجال. 

غير أن الأمير هاري لن يخضع لهذه الجراحة قبل زفافه المقرر إقامته أواخر شهر مايو المقبل، بل سينتظر حتى نهاية العام الجاري للخضوع لها. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه