;

أمام الكاميرات: مذيع بريطاني يمزق كتاب الأمير هاري ويأكل صفحاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
أمام الكاميرات: مذيع بريطاني يمزق كتاب الأمير هاري ويأكل صفحاته

ما زالت هناك بعض الأصداء الغاضبة التي صاحبت نشر وتوزيع كتاب الأمير هاري. حيث أحدثت بعض التصريحات ضجة في جميع أنحاء العالم. وانتشر الكتاب على نطاق واسع واكتظت العديد من المكتبات به. على الرغم من المبيعات الضخمة، تسبب الكتاب في غضب البعض، بينما لم تصدر أية تصريحات من قصر باكنغهام حول الكتاب.

مذيع بريطاني يمزق كتاب هاري

من بين الغاضبين المذيع البريطاني الشهير والكوميدي أندريه والكر، الذي ظهر في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يمزق صفحات الكتاب ويأكل بعض صفحاته بغضب.

بدا والكر غاضبًا وقال وهو يحمل الكتاب "لقد سئمت من هذا الكتاب، لقد سئمت منه، هاري يريدنا أن نفهم آراءه، لذا سأفهمه الآن "، ثم بدأ في تمزيق الكتاب بيديه وأسنانه، ولم يكتف بذلك، بل أخذ يأكل بعض صفحات الكتاب.

لاقى مقطع المذيع البريطاني الشهير وهو يتناول صفحات الكتاب تفاعلاً واسعاً في بريطانيا. حيث تم تداوله على نطاق واسع.

ردود فعل أخرى

قبل أيام قليلة، شن المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان هجومًا لاذعًا على هاري في برنامجه التلفزيوني، حيث ألقى مورغان كتاب الأمير هاري في سلة المهملات على الهواء مباشرة، قائلاً "هذا هو المكان الذي ينتمي إليه".

يكشف الكتاب عمق الخلاف بين الأمير هاري وشقيقه وريث العرش والأمير وليام واعترافات أخرى مثل تعاطي المخدرات ورفض هاري وويليام زواج والدهما من كاميلا وتفاصيل أخرى.

كتاب الأمير هاري

يأتي نشر الكتاب بعد تخلي هاري وزوجته الأمريكية ميغان عن واجباتهما الملكية في عام 2020 للانتقال إلى كاليفورنيا وبدء حياة جديدة. منذ ذلك الحين، اُنتقد الثنائي في قلعة وندسور والصحافة البريطانية. كما هو معتاد بالنسبة للعائلة المالكة، رفض المتحدثون باسم الملك تشارلز والأمير وليام التعليق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه