;

جميلات يخطفن القلوب رفضن حُب الأمير هاري والارتباط به !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019
الأمير هاري

قبل السعادة الرائعة التي يعيشها الأمير هاري حالياً مع دوقة ساسكس المذهلة، ميغان ماركل المذهلة، فإن الوسيم الأكثر تأهيلاً للارتباط في المملكة المتحدة، أو ربما العالم كله، قد تم رفضه بالفعل من قبل العديد من السيدات الجميلات.

لكن ما لا يعرفه البعض، أن هذا الأمير الوسيم تركته سبع فتيات جميلات ورفضن الارتباط به رغم مغريات الملكية.

وتأتي على رأس القائمة تشيلسي ديفي، حب الأمير هاري الأول، فالثنائي التقى منذ أن كانا طفلين، وتحدث عنها دائماً بصفتها حب حياته، التي يتمنى لو يتزوج منها، إلا أن تشيلسي كانت متشككة من هذه العلاقة، وعندما شاهدت طريقة معاملة الشعب البريطاني القاسية لكيت ميدلتون زوجة تشارلي، قررت أن تنفصل عن الأمير هاري.

ودخل الأمير هاري في علاقة قصيرة مع عارضة الملابس الداخلية فلورانس برودنيل بروس، وكانت علاقة جدية للغاية، إلا أنهما لم يقضيا سوى صيف واحد سوياً، بعدها قطعت فلورنس بروس علاقتها بالأمير، وارتبطت بالمليونير هنري أدوارد.

واعد أيضاً الأمير هاري المذيعة التليفزيونية ناتالي بينكهام، واستمرت علاقته بها لفترة قصيرة، وتم التقاط صور لهما سوياً في أكثر من مناسبة، إلا أن الجمهور لم يتقبل علاقتهما وانتقدها مما أدى إلى انفصالهما بعد فترة قليلة.

يبدو أن الأمير هاري ضعيف أمام الفتيات اللاتي يعملن في مجال الإعلام، فالمذيعة كارولين فلاك كانت واحدة ممن واعدهن الأمير هاري قبل زواجه من ميجان، ورغم أن كاولين اعتادت على الأضواء والشهرة بحكم مهنتها، إلا أنها لم تستطع احتمال الضغط الإعلامي البريطاني بسبب مواعدتها الأمير هاري، لتنفصل عنه بعد فترة.

أيضاً علاقة الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية، كريسيدا بوناس بالأمير هاري كانت جدية، واستمرت عامين، إلا أنها انفصلت عنها عندما خيرها بين الزواج وحياة التمثيل، فرفضت كريسيدا حياة الملكية أمام الاستمرار في عملها.

لم تكن كذلك المغنية وعارضة الأزياء البريطانية مولي كينج، قادرة على الحياة الملكية، فقد ذكرت أنها واعدت الأمير هاري لفترة قبل أن تقطع علاقتها به، لأنها لم تكن تعتبر علاقتها به جدية فهي تخشى الحياة الملكية.

ويبدو أن الأمير هاري لم يتحمل جاذبية الممثلة البريطانية إيما واتسون المعروفة بدور هارموني في سلسلة أفلام هاري بوتر HarryPotter؛ فعندما علم بخبر انفصالها عن لاعب كرة القدم الأمريكية ماثيو جاني، عزمها على حفلة وظل يتودد لها طيلة السهرة، على أمل أن توافق وتخرج معه، لكن إيما كسرت قلبه ورفضت حتى أن تخرج معه.

وحالياً، تربط ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، علاقة حب قوية ظهرت علاماتها بشكل واضح في نظراتهما لبعضهما أثناء الزيارات الرسمية، وكذلك في تحديات الثنائى للقواعد الملكية في كثير من الأحيان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه