;

أثناء تصوير هذا المقطع.. تيار يجرف شاباً بعد انزلاقه من أعلى صخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
أثناء تصوير هذا المقطع.. تيار يجرف شاباً بعد انزلاقه من أعلى صخرة

انزلق شاب من أعلى صخرة وسقط في شلال قبل أن يجرفه التيار ويتسبب في فقدانه، أثناء تصويره مقطع فيديو على إنستغرام ريلز، في كارناتاكا، الهند.

شاراث كومار البالغ من العمر 23 عاماً، فُقد بعد حادث أليم وثقه مقطع فيديو كان يقوم بتصويره صديق للشاب المفقود.

في مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية الشاب يقف على صخرة تطل على الشلال، ثم يفقد توازنه ويسقط قبل أن يختفي تحت هدير الأمواج.

وسرعان ما وصلت الشرطة وخدمات الطوارئ إلى المكان لإجراء عملية بحث وإنقاذ، إلا أنه لم يتم العثور على جثته. وقالت الشرطة إن عملية الإنقاذ ستستمر حتى العثور عليه.

ضربت الأمطار الغزيرة منطقة أودوبي في اليومين الماضيين، مما أدى إلى غمر العديد من المناطق. وكانت مناطق ناندافارا وألدكا وجودينا بالقرب من بانتوال تالوك الأكثر تضرراً، حيث دخلت المياه إلى المنازل وأجبرت السكان على الفرار. وتسببت الرياح الموسمية الجنوبية الغربية النشطة في إثارة الذعر في كارناتاكا، حيث فاضت العديد من الجداول الصغيرة وغمرت المناطق المنخفضة.

بعد هطول أمطار غزيرة، أعلنت السلطات عطلة للمدارس والكليات في تسع مقاطعات من ولاية كارناتاكا وأصدرت إدارة الأرصاد الجوية الهندية تنبيهًا أحمر لهطول الأمطار الغزيرة إلى الغزيرة جدًا في جميع المناطق الساحلية الثلاثة في كارناتاكا: أودوبي وداكشينا كانادا وأوتارا كانادا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه