;

الإمارات.. وفاة رجل وامرأة في حادث انقلاب سيارة من أعلى جسر بدبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
الإمارات.. وفاة رجل وامرأة في حادث انقلاب سيارة من أعلى جسر بدبي

شهدت منطقة الخوانيج بدبي، حادث مروري مروع، توفي على إثره رجل وامرأة، عقب انقلاب السيارة الرياضية التي كانوا يستقلونها، بسبب السرعة الزائدة، بعد أن فشل السائق في السيطرة عليها ما أدى لاندفاعها وسقوطها من أعلى جسر الاتحاد مول.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور اللواء سيف مهير المزروعي، إن سائق السيارة كان يقودها قبل منتصف ليل اليوم بنحو خمس دقائق، بسرعة عالية على جسر الاتحاد بمنطقة الخوانيج، وعند اقترابه من منحنى الجسر انحرفت السيارة، واصطدمت بالرصيف ثم قفزت على الحاجز الأسمنتي، وسقطت من أعلى الجسر نحو الشارع السفلي.

وأضاف أن السيارة تابعت مسيرها بالشارع السفلي في الاتجاه المعاكس بسبب السرعة الزائدة، حتى استقرت في الجزيرة الفاصلة مساري الشارع، ومن ثم اندلعت النيران بها ما نتج عنه وفاة السائق وامرأة كانت برفقته.

وأشار المزروعي إلى انتقال خبراء قسم المعاينة من إدارة حوادث السير إلى موقع الحادث لجمع الأدلة الدقيقة وتحديد الأسباب التي أدت إلى وقوعه، فيما باشرت الدوريات المرورية تنظيم حركة السير والمرور، وتأمين مكان الحادث، وتسهيل مهمة وصول سيارات الإسعاف والإنقاذ للقيام بمهامها واتخاذ الإجراءات اللازمة. 

وحذر اللواء سيف المزروعي من بعض السلوكيات الطائشة غير المسؤولة من قبل بعض السائقين، التي تؤدي إلى إرباك وإلحاق الضرر بالآخرين، وتهدد سلامتهم على الطريق، داعياً السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر، والتقيد بالسرعات المقررة، وعدم الانشغال بغير الطريق، والالتزام بقوانين وقواعد السير لتجنب وقوع الحوادث المرورية، حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه