;

إجابة ولي العهد على سؤال: متى سيسمح لوزرائه بالنوم 8 ساعات متواصلة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
إجابة ولي العهد على سؤال: متى سيسمح لوزرائه بالنوم 8 ساعات متواصلة؟

أجاب ولي العهد السعودي خلال المقابلة الحصرية، على سؤال: متى سيسمح لوزرائه بالنوم وقت كافي؟ وهو السؤال الذي اقترحه وزير الطاقة على مذيع فوكس نيوز ليوجهه إلى صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، خلال المقابلة.

إجابة ولي العهد على سؤال وزير الطاقة

كان قد طلب المذيع بريت باير، النصيحة من وزير الطاقة، الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود، حول نوعية الأسئلة التي يجب عليه توجيهها إلى ولي العهد السعودي، وأقترح الوزير هذا السؤال قائلاً "اسأله متى سيسمح لوزرائه أن يناموا ثماني ساعات متواصلة".

وخلال مقابلة ولي العهد، وجه المذيع بريت باير السؤال لسمو الأمير محمد بن سلمان، فأجاب موضحاً، انعكاس هذا العمل الجاد على تطور المملكة وازدهارها، وقال صاحب السمو الملكي "عام 2022 كنا أسرع الدول نمواً في مجموعة الـ20. وفي العام الحالي، إذا نظرنا لإسهامات القطاع غير النفطي في الناتج الإجمالي، فالمملكة ثاني أسرع الدول نمواً، ما يمثل تنافسا جيدا بيننا وبين الهند".

لقاء الأمير محمد بن سلمان على فوكس نيوز

تابع ملايين الأشخاص، مقابلة الأمير محمد بن سلمان مع المحطة الأمريكية "فوكس نيوز" والتي أذيعت في الواحدة صباح يوم الخميس بتوقيت المملكة، والتي تحدث فيها ولي العهد عن العديد من النقاط الهامة والتي شملت علاقات المملكة ببعض الدول والتطورات المذهلة التي جعلت المملكة في مصاف الدول الأولى في العديد من المجالات الرائدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه