أوسكار 2021: لقطات لا تنسى على مسرح حفل توزيع الجوائز هل تتذكرها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 26 أبريل 2021
أوسكار 2021: لقطات لا تنسى على مسرح حفل توزيع الجوائز هل تتذكرها؟
مقالات ذات صلة
أسرار نجمات بوليوود للعناية بصحة الشعر
عيد ميلاد راغب علامة الـ59: ما لا تعرفه عنه
كريستيانو رونالدو: قرار جديد في قضية اغتصاب عارضة الأزياء.. فماذا حدث؟

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021 في دورته الـ93، وسط إجراءات احترازية مشددة التي فرضها فيروس كورونا على العالم بالكامل.

أوضحت أكاديمية الفنون المشرفة على الحدث الأضخم عالمياً في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، أن هناك بعض الإجراءات التي فرضتها جائحة كورونا، عليه سيتم حضور 50 % من الحضور والأولوية لمرشحين لجوائز الأوسكار رفقة أصدقائهم ومقدمين الحفل.

هناك بعض اللقطات التي حدثت على مر السنوات الماضية في حفل الأوسكار، التي مازال البعض يتذكرها حتى هذا الوقت، سنأخذك إلى أغرب اللقطات التي حدثت على السجادة الحمراء وأثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار.

 أطرف لقطات حفل توزيع جوائز الأوسكار

أوسكار 2021: لقطات لا تنسى على مسرح حفل توزيع الجوائز هل تتذكرها؟

سقوط جنيفر لورنس على المسرح

في عام 2013، كانت الممثلة جنيفر لورنس هي الحدث الذي التقاطه عدسات الكاميرات في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد شعورها بالتوتر والقلق بعد حصولها على لقب أفضل ممثلة عن فيلم Silver Linings Playbook، تساقطت على المسرح وكادت أن تبكي على المسرح، الذي يعتبر من أطرف المواقف التي حدثت على السجادة الحمراء.

جان دوجاردان رفقة حيوانه الأليف على خشبة المسرح

أوسكار 2021: لقطات لا تنسى على مسرح حفل توزيع الجوائز هل تتذكرها؟

من ضمن اللقطات الطريفة التي شاهدها مسرح حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2012، اصطحاب حيوانه الأليف معه على المسرح بعد تمثيله معه فيلمه الذي حاز من خلاله على لقب أفضل ممثل، علق مخرج الفيلم مايكل هازانافيكيوس على موهبة الكلب، هذه اللقطة الطريفة التي ثبت من خلالها أن الأوسكار لا تقتصر على الإنسان فقط.

إعلان عن اسم فيلم خطأ مرشح للجائزة

من اللقطات التي لا تنسى في حفل الأوسكار، أعلن مقدمي الحفل اسم فيلم خطأ غير المرشح لجائزة الاوسكار، لم يعتبر ممثلي الفيلم أن هذا الأمر مضحكاً، لكنه كان من أكثر المواقف المحرجة في الحفل، هذا الفيلم كان La La Land، بعد فرحة القائمين عن العمل وشعورهم بالسعادة والبهجة، لكن بعدها بثواني أعلن المقدمين عن اسم الفيلم المرشح للجائزة وكان من نصيب MoonLight.

أوسكار 2021: لقطات لا تنسى على مسرح حفل توزيع الجوائز هل تتذكرها؟

الحماس الزائد للمخرج سبايك لي

حالة من الضحك والهيستريا غير الطبيعية، التي حلت على المخرج سبايك لي الذي قفز بطريقة ظريفة وكوميدية، عند إعلان مقدمين الحفل عن جائزة أفضل مخرج في حفل الأوسكار، الذي ظل يضحك من قبل قول الأسماء المرشحة، عند ذكر اسمه في الحفل، ظل يقفز ويحتضن القائمين على العمل في لقطة أكثر من رائعة.

أوسكار 2021: لقطات لا تنسى على مسرح حفل توزيع الجوائز هل تتذكرها؟

مفاجأة للجمهور من روبرتو بينيني

لم تكن الواقعة الأولى الذي يشعر فيها الممثل أو المخرج والمنتج بالسعادة ولحظة النجاح الحقيقة، التي تجعلهم يقومون بفعل بعض الأشياء التي تبدو مضحكة وكوميدية.

تعتبر رد فعل الممثل روبرتو بينيني من ضمن اللقطات الظريفة في حفل الأوسكار، الذي قفز من الكرسي مسرعاً للمسرح على الفور، وسط حالة من الضحك والسعادة الفائقة، بعد حصوله عن جائزة أفضل ممثل عن فيلم Life Is Beautiful.

أغرب أزياء الرجال على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار

من ضمن اللقطات الغريبة التي ظهرت على مدار السنوات الأخيرة في حفل الأوسكار، ظهور بعض الرجال بإطلالات غريبة لم تحصل على إعجاب المتابعين، لتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

إطلالة المخرج سبايك لي، كانت من ضمن الإطلالات الغريبة من ضمن أزياء الرجال على السجادة الحمراء، إذ اختار اللون الموف الفاتح في إطلالته بالكمال، بالإضافة إلى ارتداء نظارة من اللون نفسه.

تعتبر الموضة من ضمن الوسائل التي يمكنك من خلالها توصيل الرسائل للعالم، فختار أن يصل رسالة لمتابعيه من خلال إطلالاته، إذ حمل عبارة صغيرة في يده اليمين بعبارة حب والأخرى كره.

أوسكار 2021: لقطات لا تنسى على مسرح حفل توزيع الجوائز هل تتذكرها؟

بيلي بورتر بفستان أسود

ظهر المغني والممثل الأمريكي بيلي بورتر على السجادة الحمراء، بفستان منفوش باللون الأسود من قماشة المخملية، التي كانت من ضمن الإطلالات الغريبة التي أثارت الجدل في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

لم تكن المرة الأولى والأخيرة له، إذ اختار نفس التصميم بعد ظهوره في الحفل، لتكون الملابس النسائية من ضمن إطلالاته المفضلة ليظهر بها على السجادة الحمراء.