;

على الهواء.. وفاة مذيع راديو بريطاني شهير أثناء تقديم برنامجه الصباحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
على الهواء.. وفاة مذيع راديو بريطاني شهير أثناء تقديم برنامجه الصباحي

توفي مذيع الإذاعة البريطاني تيم غوف أثناء وجوده على الهواء خلال برنامجه الإذاعي الصباحي في واقعة غريبة وحزينة.

وفقًا لبيان صادر عن راديو جينكس سوفولك GenX Radio Suffolk، تعرض السيد تيم غوف إلى أزمة قلبية في الساعة 7:50 من صباح يوم الاثنين أثناء تقديم برنامجه الشهير. وقالت المحطة الإذاعية كذلك أن السيد غوف كان مذيعًا ذا خبرة كبيرة وموهوبًا للغاية ولديه جيش من المعجبين لبرنامجه اليومي.

أمضى الإعلامي البالغ من العمر 55 عامًا معظم حياته في إذاعة سوفولك وبدأ مسيرته الإذاعية في عام 1986، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية.

وقال راديو جينكس سوفولك في البيان "أسرة راديو جينكس بأكملها مصدومة ومدمرة بما يفوق الكلمات. سوف نتذكره دائماً نحن وأمه وشقيقه وأخته وابنه".

قال جيمس هازل، المدير الإداري لراديو جينكس "أن تعرف تيم شخصيًا، كما فعلت عن كثب منذ أكثر من 30 عامًا، كان يعني أن أعرف رجلًا دافئًا ومهتمًا وممتعًا أحببته أنا وعائلتي كثيرًا".

تحدثت بي بي سي إلى أحد زملاء السيد غوف السابق ستيفن فوستر الذي قال إنه من مشجعي نوريتش سيتي (أحد نوادي كرة القدم الإنجليزية المحترفة) لذا كان التنافس والفكاهة بينهما شرسين. قال السيد فوستر "أنا حزين للغاية لسماع وفاته المفاجئة التي سلبت راديو سوفولك أحد أجمل رجاله".

بالحديث عن حياة السيد غوف المبكرة، قالت صحيفة الغارديان إنه نشأ في قرية قريبة من بوري سانت إدموندز، سوفولك. مع ازدهار مسيرته الإذاعية، حصل السيد غوف على فرصة لتقديم عرض إذاعي صباحي على راديو Saxon و SGR-FM وكذلك الظهور على Smooth Radio ومحطات أخرى مختلفة في شرق ميدلاندز. [1]