;

أطرف مجسمات لرجل الثلج في 2021 حول العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
أطرف مجسمات لرجل الثلج في 2021 حول العالم

إذا كنت شخصًا يقود سيارة، فمن المحتمل جدًا أن يكون الثلج هو أكبر عدو لك في هذا الوقت من العام،  لكن يجب أن تعترف، يمكن أن يكون بناء رجل ثلج مثيرًا.

مجسمات لرجل الثلج 

خلال الألبوم المرفق مجموعة من أطرف وأغرب مجسمات رجل الثلج التي قام بها الجميع حول العالم خلال 2021، سواء كانت لتماثيل مضحكة، حيوانات او مجسمات غريبة وطريفة.

تساقط الثلوج

ومن أبرد الأماكن حول العالم، والتي تشهد تساقط للثج كثيراً، بلدة فيرخويانسك في روسياوتعتبر هي من أكثر الأماكن برودة على وجه الأرض حيث تصل درجة الحرارة بها إلى 82 تحت الصفر، وتكون درجات الحرارة بها منخفضة أيضا في فصل الصيف إذ تصل إلى ثلاث درجات تحت الصفر. وهناك مناطق أخرى في دولة روسيا الاتحادية ترى الشمس لوقت قصير جدا لشهرين أو ثلاثة فقط طوال العام، ولكن بلدة فيرخويانسك هي أصعب الأماكن في دولة روسيا للعيش في ظروف هذا الطقس البارد للغاية.

وقرية أويمياكون في روسياوهذه القرية أيضا تعتبر من أبرد الأماكن على مستوى العالم وهي عبارة عن قرية صغيرة تقع في وسط سيبريا على الأطراف الروسية في مدينة ياكوتسك الروسية وهي تبعد عن القطب الشمالي بـثلاثمائة وخمسين كيلومترا كما أن درجة الحرارة في أويمياكون تصل إلى ثمانين درجة تحت الصفر تقريبا وتظل المدارس مفتوحة للطلاب حتى عند درجة حرارة 52 درجة تحت الصفر.

كازاخستان أيضا هي من أكثر البلاد التي تعانى من ارتفاع نسبة البرودة بها حيث أنها مجاورة لروسيا، وتقترب درجة الحرارة في فصل الشتاء في كازاخستان إلى ثلاثين تحت الصفر.