;

فيديو: دولفين يهاجم طفل يبلغ 6 سنوات و يعض ​​يده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
فيديو: دولفين يهاجم طفل يبلغ 6 سنوات و يعض ​​يده

التقط مقطع فيديو صادم اللحظة التي قفز فيها دولفين للخارج إذا قام حوض سباحة وعض يد صبي يبلغ من العمر ست سنوات وربما ظن أنه طعام.

مقطع فيديو

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل وقع الحادث في Nemo Dolphinarium في أوديسا أوكرانيا وانتشرت اللقطات التي صورتها والدة الصبي على الإنترنت منذ ذلك الحين.
ويظهر الطفل المجهول الهوية واقفا وذراعه ممدودة فوق البركة، في غضون ثوانٍ يقفز دلفين ويمسك بيده. بينما يصرخ الولد من الألم يترك الدلفين يذهب ويتراجع إلى الماء مرة أخرى.
أثار المقطع المروع آلاف المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن بدأ تداوله على الإنترنت الأسبوع الماضي.

وبحسب مترو نيوز نُقل الصبي على الفور إلى المستشفى حيث أُصيب بجروح استدعت غرز جراحية لإصاباته وقال مدرب الدلافين إن الثدييات لم تكن تحاول إيذاء الصبي وربما أخطأت في يده كإشارة للعلاج.

وقالت أولينا كوموغوروفا المدربة الرئيسية في دولفيناريوم: "اليد الممتدة فوق الماء تعني أن شخصًا ما يقدم علاجًا" وقال الموظفون أيضًا إنه تم تحذير الزوار من الاقتراب من المسبح أو وضع أيديهم بالقرب من الماء.
وبحسب ما ورد ألقت والدة الصبي، أثناء حديثها إلى وسائل الإعلام المحلية، باللوم على نفسها في الحادث وقالت إنها لم تكن تخطط لمقاضاة حوض السمك وتخطط Nemo Dolphinarium الآن لتعزيز إجراءاتها الأمنية لتجنب تكرار الحوادث.

الدلافين 

Dolphin هو اسم شائع للثدييات المائية داخل الحيتان تحت الحمراء ويشير مصطلح دولفين عادة إلى العائلات الموجودة.

ويتراوح حجم الدلافين من دلفين ماوي بطول 1.7 متر (5 أقدام و 7 بوصات) و 50 كيلوجرام (110 رطل) إلى 9.5 متر (31 قدمًا 2 بوصة) و 10 أطنان (11 طنًا قصيرًا) الحوت القاتل.

وتظهر العديد من الأنواع مثنوية الشكل الجنسي حيث أن الذكور أكبر من الإناث، لديهم أجسام مبسطة وطرفان تم تعديلهما إلى زعانف وعلى الرغم من أنها ليست مرنة تمامًا مثل الفقمات إلا أن بعض الدلافين يمكنها السفر بسرعة 29 كم / ساعة (18 ميلاً في الساعة) لمسافات قصيرة.

وتستخدم الدلافين أسنانها المخروطية الشكل لالتقاط الفريسة سريعة الحركة، لديهم سمع متطور يتكيف مع كل من الهواء والماء ومتطور بشكل جيد بحيث يمكن للبعض أن يعيش حتى لو كانوا مكفوفين.

وتتغذى الدلافين بشكل كبير على الأسماك والحبار لكن القليل منها مثل الحوت القاتل يتغذى على الثدييات الكبيرة مثل الفقمة.

وتتزاوج ذكور الدلافين عادةً مع عدة إناث كل عام ولكن الإناث تتزاوج فقط كل سنتين إلى ثلاث سنوات وتولد العجول عادة في أشهر الربيع والصيف وتتحمل الإناث المسؤولية الكاملة عن تربيتها.

وتم تصوير الدلافين في مختلف الثقافات في جميع أنحاء العالم، تظهر الدلافين أحيانًا في الأدب والسينما كما هو الحال في سلسلة الأفلام Free Willy. يتم الاحتفاظ بالدلافين أحيانًا في الأسر ويتم تدريبها على أداء الحيل.

وأكثر أنواع الدلافين شيوعًا في الأسر هو الدلفين قاروري الأنف بينما يوجد حوالي 60 حوتًا قاتلًا أسيرًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه