;

أسترالي يزيف اختطافه ليقضي وقتاً مع عشيقته بدلاً من زوجته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
أسترالي يزيف اختطافه ليقضي وقتاً مع عشيقته بدلاً من زوجته

في حادث غريب من نوعه، سعى رجل أسترالي لتزييف اختطافه حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت مع عشيقته وبعيداً عن شكوك زوجته. وفقًا لتقرير صادر عن LAD Bible، تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 35 عامًا، يُدعى بول إيرا، يوم الخميس بزعم توجيه اتهامات كاذبة وتمثيل أدى إلى تحقيق مكلف ويستغرق وقتًا طويلاً.

وفقًا للمدعي العام للشرطة الرقيب كيت ماكينلي، كلف التحقيق الحكومة وقوات الشرطة أكثر من 25000 دولار و100-200 ساعة من الوقت الضائع. وبحسب ما ورد غادر إيرا منزله ليلة رأس السنة وأخبر شريكته أنه سيقابل صديقاً في دابتو. ثم تلقت شريكته رسالة نصية في وقت متأخر من الليل ادعت أنه تم اختطافه. وبحسب ما ورد ذكرت الرسالة النصية أن الخاطفين سيطلقون سراح السيد إيرا في الصباح مقابل دراجته، البالغ ثمنها 7000 دولار.

فتحت الشرطة على الفور تحقيقا وبحثت خلال ساعات من لقطات كاميرات المراقبة واستجوبت الشهود. ومع ذلك، أثناء التحقيق، يُزعم أن السيد إيرا شوهد على الكاميرا وهو يدخل منزل حبيبته، بين الأوقات التي تم فيها إرسال الرسائل النصية، بحسب التقرير. وأكدت الشرطة في بيان لها أن السيد إيرا لفّق قصة اختطافه. كما تم الكشف في المحكمة أن السيد إيرا اتصل بوالده في اليوم التالي للاختطاف المزعوم ليقول إنه سيطلق سراحه من قبل خاطفيه وسيتركونه في سيارته.

وكشف مزيد من التحقيق أن المكالمات أجريت من دابتو وليس من وولونغونغ حيث ادعى السيد إيرا أنه تم اختطافه. وأثناء مثوله أمام المحكمة، كانت والدة بول إيرا وشقيقته وزوجته حاضرات. ووصف القاضي القضية بأنها "غريبة للغاية" وتم الإفراج عن السيد إيرا بكفالة. ومن المتوقع أن يعود إلى المحكمة في وقت لاحق من هذا الشهر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه