;

ليلقن عائلته درساً: بلجيكي يزيف موته ثم يصل لجنازته بطائرة هليكوبتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
ليلقن عائلته درساً: بلجيكي يزيف موته ثم يصل لجنازته بطائرة هليكوبتر

قد يتساءل البعض مَن الأشخاص الذين سيحزنون عليهم في حال وفاتهم، ونعلم أنه لا توجد فرصة لمعرفة ذلك، لكن في حادثة غريبة، زيف أحد مؤثري تطبيق تيك توك موته، ثم وصل إلى مكان جنازته بطائرة هليكوبتر لتعليم عائلته درساً.

قال البلجيكي ديفيد بيرتين، المعروف على تيك توك باسم "Ragnar le Fou"، إنه شعر "بعدم التقدير" من قبل أقاربه ولهذا السبب زيف موته. قام بالخدعة المتقنة لتعليم أفراد عائلته درساً حول أهمية البقاء على اتصال مع بعضهم البعض. حسبما ذكرت صحيفة الإندبندنت.

أظهر مقطع فيديو، ديفيد بيرتين، البالغ من العمر 45 عامًا وهو يصل إلى جنازته، حيث شاهد الحضور المروحية وهي تهبط في حقل وفُتح الباب. ثم يمكنك مشاهدة الأشخاص المحيطين ببيرتن، يمشون نحوه لعناقه في دهشة.

وذكرت صحيفة The Times UK أن إحدى بناته كتبت مجموعة من رسائل الحداد على التطبيق الشهير، حزناً على والدها، حيث قالت "ارقد بسلام يا أبي. لن أتوقف عن التفكير فيك". "لماذا الحياة غير عادلة إلى هذا الحد؟ لماذا أنت؟ كنت ستصبح جدًا وما زالت حياتك كلها أمامك. أحبك! نحن نحبك! لن ننساك أبدا".

حضر العديد من الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين ارتدوا الزي الأسود لحضور الجنازة وانتظروا بدء مراسم الدفن قبل أن يرحب بهم ديفيد، الذي خرج بنفسه من المروحية على قيد الحياة. يُذكر أن الجنازة المزيفة قد أقيمت الأسبوع الماضي بالقرب من لييج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه