;

بالفيديو شابة تزيف اختطافها للحصول على فدية 50 ألف يورو من والدتها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
بالفيديو شابة تزيف اختطافها للحصول على فدية 50 ألف يورو من والدتها

تم القبض على شابة إسبانية مؤخرًا في جزيرة تينيريفي الإسبانية بعد أن تآمرت مع صديقها وعائلته، لخداع والدتها ودفعها للاعتقاد بأنها تعرضت للاختطاف ودفع فدية كبيرة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت Guardia Civil وهي وكالة وطنية لإنفاذ القانون في إسبانيا، مقطع فيديو مزعجًا يبدو أنه يظهر امرأة معصوبة العينين ملطخة بالدماء على وجهها ومربوطة إلى كرسي وهناك سكين كبير في حلقها. بينما تبكي الشابة وتقول لأمها إنها اختطفت وأنها بحاجة إلى دفع فدية قدرها 50 ألفًا للخاطفين إذا أرادت رؤيتها على قيد الحياة مرة أخرى. ومع ذلك، ليس كل شيء كما يبدو عليه.

وفي مفاجأة غير متوقعة لكل من شاهد الفيديو، لم يكن الاختطاف حقيقياً. حيث أن وفقا للشرطة الإسبانية، فإن "الضحية" التي تظهر في اللقطات زورت اختطافها بمساعدة عائلة صديقها فقط لخداع والدتها لدفع فدية قدرها 50.000 يورو.

في المقطع الذي نشرته Guardia Civil، تدعي الضحية أنها لا تعرف من هم المعتدون عليها أو سبب اختيارهم لها، لكنها أمرت والدتها بدفع الفدية بوضع 50000 يورو نقدًا في مكان محدد. كما تحذر والدتها من أن الخاطفين قاموا بالتنصت على منزلها وأن أي محاولة للاتصال بالشرطة تعني نهاية حياتها.

وبحسب ما ورد وافقت والدة الضحية على مطالب الخاطفين، حيث قامت الأم المخدوعة بسحب مبلغ 50 ألف يورو من البنك، لكنها أيضًا أبلغت الشرطة سرًا باختطاف ابنتها وذلك عندما بدأت الحقيقة تنكشف.

بدأ تحقيق الشرطة باستجواب والدة الضحية، التي ذكرت أنها دفعت بالفعل ما مجموعه 45 ألف يورو، بعد تلقيها تهديدات خطية على حياة ابنتها بالبريد. حيث كانت تحافظ على أمان ابنتها بإعطاء المجرمين الغامضين ما يريدون. لم تدرك أبدًا أنها كانت الضحية الحقيقية.

بمجرد أن علموا أن والدة الضحية تعرضت للخداع، بدأت الشرطة في التحقيق مع الضحية وباقي المتورطين، وسرعان ما اكتشفوا أن عائلة صديقها ساعدتها في الأمر برمته. بمجرد أن أثبتت الشرطة أن الاختطاف ربما تم تدبيره، احتاجوا فقط 24 ساعة لحل القضية.

حيث ركز ضباط الحرس المدني على تحديد مكان عائلة صديق الضحية ولحسن الحظ، تمكنوا من العثور عليهم جميعًا، بما في ذلك المرأة المخطوفة المزعومة، وتم احتجازهم جميعًا واعترفوا في النهاية بتزوير عملية الاختطاف.

عند تفتيش منزل المشتبه بهم، عثر الحرس المدني على أدوات تستخدم لمحاكاة الاختطاف وسكين كبير ومنديل ربطت به الشابة وزجاجة من الدم الاصطناعي. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه