;

لعشاق السفر والمغامرة.. إليكم مجموعة من أغرب المطاعم حول العالم

تمتاز هذه المطاعم بديكورات وخدمات مبتكرة تمنحك تجربة جديدة ومختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2017
لعشاق السفر والمغامرة.. إليكم مجموعة من أغرب المطاعم حول العالم

استكشاف أماكن جديدة وغير مألوفة في مناطق مختلفة حول العالم يعد أمراً يعشقه الكثير من عشاق السفر والمغامرة، الذين يرغبون دائماً في تجربة كل ما هو جديد ومبتكر.

ولا تقتصر الأماكن التي يمكن أن يقبل مثل هؤلاء الأشخاص على زيارتها على الوجهات السياحية والأثرية فحسب، لكن يمكن أيضاً أن تشمل الفنادق والمطاعم الغريبة والغير معتادة، التي تمنح النزلاء أو الزبائن تجربة فريدة لم يعايشوها من قبل.

شاهد أيضاً: بالصور.. فندق مصمم على شكل "سجن" في تايلاند يمنحك تجربة فريدة من نوعها

ونعرض فيما يلي مجموعة من أغرب المطاعم حول العالم، والتي بدون شك ستمنحك تجربة فريدة لا تُنسي:

1. مطعم "Modern Toilet" أو "المرحاض" في تايوان:

ديكورات ذلك المطعم الغريب من نوعه، وكذلك طريقة تقديم الأطعمة والمشروبات للزبائن مستوحاة من فكرة وتصاميم "المرحاض"، حيث يجلس الزبائن على مقاعد تشبه "كرسي المرحاض" بدلاً من المقاعد العادية أثناء تناولهم الطعام، وليس ذلك كل شئ.. شاهدوا كيف يتم تقديم الطعام من خلال الصور المرفقة.

2. مطعم "Snow Village- قرية الثلج" في فنلندا:

يتيح ذلك المطعم لزبائنه فرصة تناول الطعام في "قصر متجمد"، ويبدو المكان بأكمله وكأنه عالم خيالي.

3. مطعم "Dinner In The Sky- عشاء في السماء":

يوفر لك ذلك المطعم فرصة تناول وجبة العشاء على ارتفاع عشرات الأمتار عن الأرض، ويمكن الاستمتاع بهذه المغامرة الرائعة في أكثر من 15 دولة حول العالم.

4. مطعم "Heart Attack Grill- مشاوي النوبة القلبية" في ولاية "نيفادا" الأمريكية:

ذلك المطعم مشهور بتقديم وجبات ذات سعرات حرارية عالية للزبائن، وقد أثار جدلاً واسعاً، باعتبار أنه يروج لفكرة السمنة والإفراط في تناول الطعام.

5. "Disaster Cafe- مقهى الكوارث" في أسبانيا:

تم إغلاق ذلك المطعم في عام 2015، إلا أنه كان قبل ذلك يشهد إقبالاً كبيراً من السياح، وكان يتيح لزبائنه فرصة تناول الطعام على وقع هزات زلزال بقوة 7.8.

6. مطعم "Mars 2112- المريخ 2112" في مدينة "نيويورك" الأمريكية:

فكرة وديكورات ذلك المطعم، وحتى نوعية الوجبات التي يتم تقديمها به مختلفة تماماً عن أي مطعم سبق وأن قمت بزيارته، ويمكن القول إن الهدف من كل ذلك هو أن يعايش الزبائن تجربة خيالية؛ وهو قائم على فكرة "السفر إلى الفضاء"، وتم افتتاحه عام 1998.

7. مطعم "O.NOIR" في كندا:

يوجد ذلك المطعم في مدينتي "Montreal- مونتريال" و"Toronto- تورونتو"، ويتيح للزبائن فرصة تجربة تناول الطعام في الظلام الدامس، حيث لا توجد أي أضواء في منطقة تناول الطعام، بما في ذلك الأضواء الصادرة عن الهواتف المحمولة أو الساعات.

8. مطعم "Ithaa- إيثا" في جزر المالديف:

يوجد على عمق 16 قدم تحت سطح البحر ويتيح لزبائنه فرصة الاستمتاع بمشاهدة الكائنات البحرية عن قرب.

9. مطعم "Safe House- المنزل الآمن" بمدينة "ميلووكي" في ولاية "ويسكونسن" الأمريكية:

الفكرة الأساسية لذلك المطعم هي الغموض والسرية، إذ أنه لا يوجد إعلان عن المطعم في الخارج، فضلاً عن أن الزبائن يحتاجون إلى "كلمة سر" كي يتمكنوا من دخوله؛ وهو يشهد إقبالاً من السياح الذين يرغبون في خوض تجربة أو مغامرة جديدة.

10. مطعم "Ninja- النينجا" في مدينة "نيويورك" الأمريكية:

يمتاز المطعم بأنه يتيح لرواده فرصة معايشة أجواء غريبة من عالم الخيال والقصص الأسطورية؛ وتصاميم ذلك المطعم وحتى ملابس العاملين به تخطف الأنظار.

11. "Cat Cafe- مقهى القطط" في اليابان:

يمكنك الاستمتاع بمشروبك في هذا المقهى، والقطط تحيط بك في كل مكان.

يمكنكم التعرف على هذه المطاعم أكثر ومشاهدة الصور الخاصة بها من خلال الألبوم المرفق أعلاه؛ وأخبرونا برأيكم فيها، وإذا ما كان يمكن أن تفكروا في تجربة أي منها في يوم ما.