;

أحمد حلمي يشارك في إطلاق قافلة الشباب والمناخ مع اليونيسف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
أحمد حلمي يشارك في إطلاق قافلة الشباب والمناخ مع اليونيسف

أحمد حلمي يشارك في إطلاق قافلة "الشباب والمناخ"

شارك الفنان أحمد حلمي في مبادرة وزارة الشباب والرياضة المصرية، ووزارة البيئة، بالشراكة مع منظمه الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" ومكتب الأمم المتحدة فى مصر بادرة جديدة بعنوان قافلة "الشباب والمناخ" وتهدف إلى مشاركة الشباب فى تناول قضايا تغيير المناخ.

وشارك حلمي جمهوره عبر السوشيال ميديا، صور من حضوره فعاليات المبادرة، وأعرب عن سعادته بهذه المشاركة.

وقال حلمي عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام: كلمة "تغير المناخ" بتتكرر كتير اليومين دول، وده لأنها مشكلة حقيقية وكبيرة محتاجة تحرك سريع مننا كلنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وتابع قائلاً: "علشان أنا مؤمن بأهمية مشاركة الشباب في حل أي مشكلة وعمل تغيير حقيقي، تحمست جدًا إني أشارك في إطلاق قافلة "الشباب والمناخ" لأنها مبادرة بتأكد إن المناخ قضيتنا كلنا، وبتدّي للأطفال والشباب فرصة طرح حلول ممكن تغير شكل العالم دلوقتي وبكرة".

وختم حديثه عن المبادرة: "شكرًا للقائمين على المبادرة: وزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة ومنظمات الأمم المتحدة: يونيسف وصندوق الأمم المتحدة للسكان وهيئة الأمم المتحدة للمرأة والفاو، والجهات الداعمة للقافلة: الوكالة الأمريكية للتنمية ومكتب التعاون الدولي بسفارة سويسرا".

أغنية أحمد حلمي الجديدة

 كشف الفنان المصري أحمد حلمي، عن تحضيره لأغنية جديدة على طريقة الراب، وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر حلمي فيديو من الأغنية التي اطلق عليها "متحورش".

ظهر الفنان المصري في الفيديو وهو داخل استديو أثناء تسجيله للعمل مع تنفيذه عدد من الحركات المختلفة، ووجه أحمد حلمي في الأغنية كلماته لشخص يبدو أنه اعتاد التحوير أغلب الوقت، وعدم الصراحة معه في الحديث،  وعلق أحمد حلمي على الفيديو قائلاً: "متحورش لأن الحوارات خلصت".

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الهضبة عمرو دياب والفنان أحمد حلمي والفنان أكرم حسني من إحدى السهرات بالساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب وأحمد حلمي في الفيديو يرقصان على أنغام أغنية “لحركة دي من فيلم واحد تاني آخر أعمال الفنان أحمد حلمي والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

وفيلم واحد تاني من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتسبب هذا الفيلم في حالة واسعة من الجدل بسبب محتواه الذي وصفه البعض بالجريء وهو الأمر الذي لم يعتد عليه الفنان أحمد حلمي خاصة وأنه كان دائماً يحرص على تقديم أفلام تناسب كل أفراد الأسرة .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه