;

أحلام تحسم منافسة ذا فويس بهذا القرار الحازم وسط صراخ الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أبريل 2018
أحلام تحسم منافسة ذا فويس

حسمت الفنانة أحلام موقفها من مشتركي فريقها في ذا فويس The Voice، باختيارها للمتسابق فيصل الأنصاري والمشتركة دموع، بعد أن ابدعا على المسرح في عرض مميز للغاية.

شاهد أيضاً: أحلام تطل في ذا فويس بأغرب إطلالة: شعر أزرق ورسومات لافتة على الوجه

وفازت المتسابقة اللبنانية أولغا القاضي بتصويت الجمهور، بعد أن أشعلت  الأجواء بغنائها لأغنية "يا الطيور" للمطربة أسمهان، ليؤكد لها مدربو لجنة التحكيم على إبداعها وإنها حقاً صوت مميز له مستقبل.

دموع تواصل مشوارها في برنامج ذا فويس
بينما خرجت المتسابقة اليمنية سهى المصري من برنامج "ذا فويس"، رغم ابداعها إلا أن الحظ لم يحالفها لتودع المسرح وسط تصفيق الحضور.

أحلام تختار فيصل الأنصاري ليواصل مشواره في ذا فويس

وكان الاختيار صعباً على الفنانة أحلام، إلا إنها حسمت موقفها سريعاً بقرارها، مؤكدة على أن الأربعة متسابقين كانت أصواتهم رائعة ولكنها ستختار وفقاً لتعليقات الجمهور التي رافقت الفيديو "اللايف" الذي خرجت به على انستقرام، لتختار أولاً المشترك البحريني فيصل الأنصاري ثم قالت بصوت عالِ إنها تختار المتسابقة العراقية دموع، على الرغم أن أصوات الحضور في الاستوديو كانت تطالبها باختيار المشتركة سهى المصري.

أولغا القاضي أشعلت مسرح ذا فويس بجمال صوتها

يذكر أن اليوم هو العرض المباشر الثالث من "ذا فويس" The Voice، والذي يتنافس فيه 16 متسابقاً على أن يتم تصفيتهم مرة أخرى من أجل استمرار مشوارهم في البرنامج.

سهى المصري تخرج من ذا فويس

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه
  • السمات