;

أمريكي يطلب مساعدة الشرطة بالتقدم للزواج من حبيبته وهذا ما حدث لاحقاً!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
أمريكي يطلب مساعدة الشرطة بالتقدم للزواج من حبيبته وهذا ما حدث لاحقاً!

تقدم رجل أمريكي لخطبة حبيبته بمساعدة اثنين من ضباط الشرطة. ووثق مقطع فيديو لحظة قيام الضباط بالقبض عليه، ثم كيف تطور الأمر إلى مشهد رومانسي.

تمت مشاركة المقطع الذي تبلغ مدته دقيقتين من قبل قسم شرطة أو كلير، وجاء في التعليق عليه "أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث عند توقف حركة المرور".

يبدأ المقطع بضابط شرطة يوقف قائد سيارة، ثم يطلب منه النزول منها وفي وقت لاحق، طلب ضابط آخر من حبيبة الرجل الخروج من السيارة. وبينما كان الضابط الثاني يتحدث إلى المرأة، تظاهر الشرطي الأول بإلقاء القبض على الرجل. لتستدير المرأة وتسأل الشرطي الثاني عما يحدث، دون أن تدرك أنها على وشك الحصول على عرض بالزواج.

ويمكن بعد ذلك رؤية الرجل جالسًا على ركبة واحدة ويتقدم بطلب الزواج. وبعد أن فهمت ما كان يحدث، ابتسمت المرأة وأجابت "نعم". وفي النهاية، يشكر الثنائي ضباط الشرطة لمساعدتهم في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

منذ مشاركته، حصد الفيديو آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات.


 

وقال العريس، تروي جولدشميت في التعليق على المقطع "شكرًا جزيلاً لكم، أنا سعيد لأني حصلت على الفيديو لأنني بالكاد أتذكر ما قلته. ولم نتمكن أنا وموريا من التوقف عن الابتسام". بينما كتب أحد المستخدمين "هذا رائع جدًا! تهانينا للزوجين". وقال أحد المستخدمين "يا له من شيء ممتع أن يشارك فيه الضباط ويحققون نتيجة جيدة!"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه