;

25 من أغرب الأشياء التي وجدها الناس حول العالم: طقم أسنان وقذائف مدفع

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
25 من أغرب الأشياء التي وجدها الناس حول العالم: طقم أسنان وقذائف مدفع

يحلم الكثيرون بالسفر ونظرًا لأن الوظائف والموارد المالية غالبًا ما تكون عاملاً حاسمًا، فهناك الكثير ممن لا يستطيعون القيام إلا برحلة واحدة في السنة.

ولهذا السبب قد يقضي المسافرون المتحمسون قدرًا كبيرًا من الوقت في التحضير لرحلتهم التالية والتخطيط بالضبط للمشاهد التي يجب رؤيتها.

ربما تكون الاختلافات الثقافية هي التي قد تدفع البعض إلى فعل أشياء يعتبرونها طبيعية، بينما يقف آخرون مكتوفي الأيدي. من المتعلقات المنسية على متن الطائرات إلى الحيوانات الغريبة في المطار وحتى الأشياء غير القابلة للتفسير التي تم غسلها على الشواطئ.

صادف المسافرون أغرب الأشياء، انظر بنفسك مع هذه القائمة التي تضم 25 من أغرب الأشياء التي وجدها الناس أثناء رحلاتهم.

أغرب الأشياء التي عثر عليها في السفر

نسي شخص ما سمك القرش في مترو الأنفاق 

يبدو أن هذا القرش قد نام أثناء تنقلاته الصباحية، يمكن للمرء أن يفهم ترك محفظة أو هاتفًا خلويًا عن طريق الخطأ أثناء السفر في المترو والقطارات لكن قرشاً!

من ناحية أخرى قد يتسبب ترك سمكة قرش خلف الكثيرين في التساؤل عما كان يفعله شخص ما مع سمكة قرش في المقام الأول.

شاطئ مثالي لمعارك كرة الثلج!

لا يستطيع الكثير أن يقولوا إنهم خاضوا معركة كرة الثلج على الشاطئ. المسافرون والسكان المحليون في شمال غرب سيبيريا هم القلائل الذين يمكنهم القول إن لديهم، وفقًا لبي بي سي، شهد خليج أوب 11 ميلاً من الشواطئ الساحلية المغطاة بكرات الثلج.
هذه الظاهرة قد يتجنب البعض هذه الوجهة تمامًا، من يريد الذهاب إلى الشاطئ حيث يوجد ثلج؟ 

من الفضاء الخارجي إلى قاع المحيط: محرك أبولو 11

المحيط هو عالم مذهل من الغموض والأشياء غير المكتشفة. من تيتانيك الغارقة إلى المدن المفقودة اكتشف المسافرين والمستكشفين اكتشافات لا تصدق. أحد هذه الاكتشافات يتضمن محرك Apollo 11.

كان يُعتقد أن هذا المحرك الضخم قد فُقد إلى الأبد في قاع المحيط لأكثر من 40 عامًا، حتى اكتشفته البعثة الاستكشافية الخاصة بقيادة مؤسس أمازون. يجب على المسافرين الانتباه عند السباحة في المحيط أو الغوص في عطلتهم التالية فأنت لا تعرف أبدًا ما قد تجده.

غرق طائرة!

ربما تكون قد رأيت بالفعل بقايا حطام سفينة أثناء زيارتك لأستراليا أو جزء آخر من العالم. لكن من النادر جدًا أن يصادف المسافرون طائرة محطمة. لم تكن العائلة التي اكتشفت هذه الطائرة المقاتلة أثناء الاستمتاع بيوم شاطئي عادي في ويلز تعلم بعد ذلك أنها قد صادفت جزءًا من تاريخ الحرب العالمية الثانية.

وفقًا لصحيفة The Telegraph فقد دفنت طائرة مقاتلة أمريكية من طراز P-38 تحت الشاطئ الرملي منذ الحرب العالمية الثانية، منسية من قبل الحكومة وتنتظر تآكل الرمال لتعريضها لأقرب مرتادي الشواطئ.

جرب الاستمتاع بنزهة على الشاطئ في حقل قناديل البحر

من أفضل لحظات السفر الاسترخاء على الشاطئ الرملي والاستمتاع بأشعة الشمس. يمكن أن يصبح هذا الأمر معقدًا بعض الشيء عندما يسكن الشاطئ حقل قناديل البحر المغسول. يعد هذا مشهدًا شائعًا ولكنه غريب ليصادفه المسافرون عندما يكونون في عطلة على الشاطئ.

في منطقة مالقة الساحلية المذهلة بإسبانيا، جرفت المياه 11 طنًا من قناديل البحر على شواطئ كوستا ديل سول، حسب موقع The Local. من المعروف أن هذه الأنواع تسبب الحرقان والغثيان وتشنجات العضلات إذا لامست الجلد. بالتأكيد تحدث المشكلة لرواد الشواطئ المتلهفين.

طقم أسنان

لا يسع المرء إلا أن يتخيل رعب الوصول إلى العمل ليدرك أنك نسيت أطقم الأسنان الخاصة بك في القطار. على ما يبدو من الممكن تمامًا العثور على زوج من الأسنان المزيفة أثناء السفر بالقطار، وجد أحد الركاب هذه المجموعة من أطقم الأسنان عند ذهابه إلى القطار في صباح أحد الأيام.

رجل الليغو يمتص الشمس

من الواضح أن البشر ليسوا الكائنات الوحيدة التي تحب الحصول على السمرة والاستمتاع بمناظر البحر. أصبح هذا واضحًا عندما كان رجل يسير على طول شاطئ Siesta في فلوريدا في عام 2011 فقط ليجد رجل Lego طوله 8 أقدام غادر هناك في ظروف غامضة. 

بغض النظر عن مصدره فإن العثور على رجل Lego العملاق في ظروف غامضة على الشاطئ هو مشهد لن ينساه أحد.

قذائف مدفعية

للوهلة الأولى، يبدو هذا الشاطئ وكأنه مجرد كومة من الصخور التي اكتشفتها الرمال. على العكس من ذلك فإن هذه الصخور هي في الواقع قذائف مدفعية للحرب الأهلية اكتشفها إعصار ماثيو في ساوث كارولينا، كما يقول كل هذا مثير للاهتمام.

بينما لا أحد يريد أن يصادف قذائف مدفعية في يوم الشاطئ، فمن الجيد أن يفعله شخص ما. وفقًا لكل ما هو مثير للاهتمام على الرغم من أن قذائف المدفعية هذه كان عمرها أكثر من 100 عام إلا أنها لا تزال تشكل تهديدًا خطيرًا لأي من رواد الشواطئ.

جمجمة تنين في إنجلترا

سيكون العثور على أحفورة ديناصور أثناء الإجازة اكتشافًا لا يُنسى بالتأكيد، تخيل أنك مررت بجمجمة تنين طولها 40 قدمًا. كان مرتادو الشواطئ يستمتعون بما بدا أنه يوم عادي في دورست بإنجلترا عندما صادفوا جمجمة تنين ضخمة. 

يوضح Ad Week أنه تبين أن هذه الجمجمة ليست جمجمة تنين حقيقية لكنها إعلان من BlinkBox الذي كان يحتفل بالموسم الثالث من Game of Thrones.

تمثال صغير مخيف على شاطئ أوريغون

يمكنك غالبًا العثور على مسافرين وسكان محليين على حد سواء يتجولون على الشاطئ في صباح جميل بحثًا عن الأصداف البحرية. بعد كل شيء ما هي أفضل طريقة لبدء اليوم من المشي الهادئ على طول الشاطئ ومشاهدة الشمس وهي تخرج من الأفق؟ بالنسبة لبعض السياح، فإن الصدف ليس هو الشيء الوحيد الذي يجده على الشاطئ.

أثناء وجوده في ولاية أوريغون، صادف أحد رواد الشاطئ هذا التمثال الصغير الذي أشار إليه على أنه مخيف ولكنه رائع، هذا الرقم الصغير استقبل بتكهنات واعتبرها لعنة Casper The Friendly Ghost و Olaf من Frozen.

إفساح المجال لباندا الصعود إلى القطار

إنها بلا شك تجربة مثيرة لرؤية الباندا أثناء زيارتك لبلد آسيوي. نادرًا ما تُرى هذه الدببة ذات المظهر المحبوب في أجزاء أخرى من العالم، لذا فإن السفر إلى آسيا ورؤية أحدها هو حقًا لحظة لا تُنسى. ربما تكون مشاهدة باندا عملاقة محشوة على متن قطار بمثابة لحظة لا تُنسى أيضًا.

إذا كان هذا الباندا قادرًا أخيرًا على التكيف داخل القطار فمن المدهش أن يجد مكانًا للجلوس. قد تكون الباندا العملاقة المحشوة التي تجلس بجوارك في القطار غريبة لكنها على الأقل مريحة.

طاووس في المطار

من المحتمل أن تصادف في رحلاتك حيوانات دعم عاطفي أو كلاب إرشادية. يُسمح لهذه الحيوانات بالبقاء بجانب أصحابها في جميع الأوقات، سواء كان ذلك متحفًا أو كنيسة أو مطعمًا. ومع ذلك يبدو أن طاووس الدعم العاطفي هذا هو المكان الذي تضع فيه يونايتد إيرلاينز الخط.

وفقًا لصحيفة The Telegraph تم إبعاد فنان مقيم في مدينة نيويورك عن ركوب طائرة في نيو جيرسي مع الطاووس. غادرت الفنانة مع طاووسها ولكن ليس قبل أن يحدق الكثير من المارة بصدمة في المشهد.

نسيت حذاءك!

من المفهوم أن يخلع المرء حذاءه أثناء السفر وخاصة الرحلات الدولية الأطول. بعد الانتظار عند تسجيل الوصول والمرور بالأمن، وصل المسافرون أخيرًا إلى مقاعدهم وهم يشعرون بالارتياح لأنهم يستطيعون الاسترخاء في النهاية.

ولكن أن ينسى المرء حذاءه بمجرد هبوط الرحلة؟ يبدو لغزا كيف يمكن للمرء الخروج من الطائرة دون الشعور بالبرد. 

حطام سفينة في خليج هومبوش، أستراليا

قد تصدر حطام السفن الأخبار مرة واحدة في القمر الأزرق أو تظهر في أحد أفلام The Pirates of the Caribbean. لكن نادرًا ما يتم رؤيتهم يوميًا أثناء توجههم إلى العمل. في سيدني بأستراليا قد يصاب السياح بالصدمة لرؤية حديقة مزدهرة على إحدى حطام السفن في خليج هومبوش.

وفقًا لقائمة Kid Bucket List تم استخدام Homebush Bay مرة واحدة كفناء لكسر السفن حيث تم تجريد السفن من المعادن والأجزاء. اليوم، ما تبقى هو حطام سفينة للسائحين للوقوف في حالة عدم تصديق أثناء زيارتهم لسيدني.

سلحفاة غريبة الشكل

أما أمازون أمريكا الجنوبية فهي موطن لأنواع وحيوانات لا حصر لها يتوق الزوار لرؤيتها. قد لا يتوقع الكثيرون أن تضع سلحفاة قائمة بالأشياء الغريبة التي يرونها أثناء زيارة الأمازون. سلحفاة ماتا ماتا هي واحدة من الغرائب نظرًا لقدراتها الفريدة في التمويه.

إذا كنت تسافر إلى منطقة الأمازون في أي وقت قريب فلا تتفاجأ إذا رأيت ما يشبه أوراق الشجر تتحول بشكل غامض في مجرى مائي. تقول Mental Floss أن قشرة سلحفاة ماتا ماتا تشبه الأوراق واللحاء مما يجعلها صعبة الفهم بسبب كومة من الأوراق.

طيور البطريق ليست استثناء لأمن المطار

نظرًا لأن طيور البطريق هي طيور لا تستطيع الطيران، فمن المنطقي أنها تستقل الطائرات عند السفر من مكان إلى آخر. على الرغم من هذا المنطق لا يزال من المفاجئ رؤية طيور البطريق على متن رحلة تجارية. وفقًا لصحيفة ديلي ميل حدث مثل هذا الموقف في رحلة تابعة لشركة طيران ساوث ويست عندما أحضرت SeaWorld طيور البطريق على متنها.

لا تنس أن تمشي مع عنزتك في جولة!

يتم الاعتزاز بالحيوانات الأليفة المنزلية منذ الطفولة وحتى سن الرشد وتقدم رفقة لا مثيل لها. من الشائع رؤية السكان المحليين يتجولون في الشارع مع كلابهم. لكن رؤية شخص ما يسير ماعزهم الأليف في الشارع؟ ربما لا يكون هذا شائعًا في المشهد.

على الرغم من أنه من الغريب رؤية الماعز تمشي مثل الكلب فقد يكون ذلك شائعًا اعتمادًا على الدولة التي تخطط لزيارتها بعد ذلك. لا تنزعج أثناء السفر لرؤية الماعز أو الأبقار أو حتى الحيوانات الغريبة التي تتجول في الشارع.

سماء مشمسة والمياه الزرقاء ومناظر حطام السفن في بونتا كانا

المياه الزرقاء المتلألئة ليست المشهد الوحيد عند التسكع على شاطئ بافارو في بونتا كانا. تقع بقايا سفينة تُعرف باسم Astron وفقًا لـ ScubaCaribe بالقرب من هذا الشاطئ ليراها السياح من منتجعهم.

وكانت هذه السفينة المملوكة لروسيا في طريقها إلى كوبا منذ سنوات قبل أن تعطل عاصفة رحلتها حسب موقع سكوبا كاريبي، اليوم يعد حطام السفينة هذا بمثابة بقعة ساخنة للغواصين المتحمسين لاستكشافها في رحلة استكشافية لا تُنسى.

سمكة همفيد ماوري ورأس الحاجز المرجاني العظيم

من المرجح على الأرجح أن يذهب كل مسافر للغوص في الحاجز المرجاني العظيم قبالة سواحل أستراليا. مع وجود أنواع مختلفة من الأسماك التي تعيش في هذه الوجهة تحت الماء فهي حقًا عجيبة. إحدى الأسماك التي نمت على نطاق واسع هي سمكة Humphead Maori Wrasse وهي سمكة يحب المسافرون التقاط الصور بها.

وفقًا لـ Barrier Reef Australia فإن سمكة Wrasse ودودة للغاية وعيناه الشبيهة بالجراء تجعله شديد الجاذبية. يصل طول Wrasse إلى أكثر من 6 أقدام وهو مشهد غريب ولكنه لا يُنسى عند استكشاف Great Barrier Reef.

سكان القطط في ديزني لاند

أثناء زيارة ديزني لاند يكاد يكون من المستحيل مغادرة المتنزه دون عبور المسارات مع قطة وليس شخصيات قطة ديزني! قد يشهد السياح من جميع أنحاء العالم عددًا غريبًا من القطط تتجول في ملكية ديزني لاند. وفقًا لـ Business Insider يوجد حاليًا بضع عشرات من القطط التي تتجول بحرية في الحديقة.

ديناصورات قابلة للنفخ تتنقل أيضًا إلى العمل!

يمكنك العثور على جميع أنواع الأشخاص في القطارات من الركاب إلى المسافرين الأجانب وحتى الأنواع المنقرضة. كن على اطلاع فقد تجد نفسك يومًا ما تستقل قطارًا إلى مدينة جديدة مع ديناصور يجلس بجانبك. لحسن الحظ كان الديناصور الموجود في هذه الصورة مجرد ديناصور قابل للنفخ.

القطارات هي بالتأكيد نقاط ساخنة للأشياء المفقودة والمعثور عليها. وفقًا لديلي ستار تواجه TransPenine Express أكثر من 6000 عنصر مفقود كل عام مع نصيبها العادل من الاكتشافات الغريبة بين الحين والآخر.

قطع لعب عملاقة

قطع لعبة عملاقة متروكة على الشاطئ يبدو أن العمالقة يستمتعون باللعب أيضًا. على الأقل هذا هو الاستنتاج الذي توصل إليه المارة على الأرجح عند اكتشاف هذا العملاق يموت على الشاطئ.

هل فقد أي شخص جهاز الصراف الآلي الخاص به؟

غالبًا ما يذهب المسافرون إلى الغابة للقيام بنزهة سلمية من أجل الهروب من ضوضاء وفوضى الحياة في المدينة. بالنسبة للبعض قد يؤدي التعثر في جهاز الصراف الآلي إلى مقاطعة السلام المطلوب.

وفقًا لـ WGME كانت امرأة تستمتع بنزهة هادئة على حافة الغابة عندما رأت ماكينة صراف آلي. هذا في الواقع لغز حيث لا أحد يعرف من أين جاء موزع الأموال.

يمكن للسياح الآن المشي على الماء! بحيرة سلوفاكيا المجمدة

قد يعتبر الكثيرون المشي على الماء معجزة أو ربما شيء من العصور التوراتية. ومع ذلك ليس من غير المألوف في سلوفاكيا على الإطلاق مشاهدة السائحين يمشون على الماء. في جبال تاترا العالية في سلوفاكيا توجد بحيرة متجمدة بشكل واضح ، ويبدو أن الزوار يمشون على الماء.

وفقًا لبي بي سي أوضح العلماء هذه الظاهرة قائلين إن الجليد الصافي أقوى بمرتين من الجليد الأبيض مما يجعله سميكًا بما يكفي ليمشي عليه الناس. إذا كنت قد حلمت يومًا بالسير على الماء فقد تكون سلوفاكيا في الشتاء المكان المثالي للزيارة.

طائرة مهجورة تركت جواهر في جبال الألب الفرنسية

ربما إذا علم المسافرون أن هناك فرصة لاكتشاف جواهر ثمينة أثناء التنزه، كان متسلق الجبال يتنزه في جبال الألب الفرنسية ندما وجد الياقوت والزمرد والصفير بقيمة تصل إلى 200000 من الناتج المحلي الإجمالي.

يعتقد أن الجواهر الثمينة قد فقدها مسافر في إحدى رحلتين تحطمتا في الجبل في عامي 1950 و 1966 حسب ديلي ميل. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه