14 ثنائي ظهروا على شاشات السينما معاً: منهم نيكول كيدمان وتوم كروز

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
14 ثنائي ظهروا على شاشات السينما معاً: منهم نيكول كيدمان وتوم كروز
مقالات ذات صلة
تذكرة حفل جاستن بيبر في رأس السنة سعرها 650 ألف دولار.. وهذا هو السبب!
المشاهير يحتلفون بالعيد الوطني الكويتي: دام عزك شامخ
أغرب الطقوس في رأس السنة الصينية: عدم غسل الشعر لهذا السبب

قام تشارلي شابلن وإدنا بورفيانس بدور البطولة في أكثر من 30 فيلمًا معًا ويمتلك بعض الممثلين تناغمًا رائعًا لدرجة أن المخرجين يريدون رؤيتهم معًا أكثر من مرة ونحن نتفق معهم تمامًا، لأن بعض الثنائيات من المفترض أن تكون معًا حتى لو كان ذلك في واقع خيالي فقط.

مشاهير:

1. إيما ستون وريان جوسلينج

ظهرت إيما ستون وريان جوسلينج معًا لأول مرة في عام 2011 في فيلم Crazy.. Stupid.. Love وفازوا بقلوبنا تمامًا منذ البداية، لحسن الحظ  كانا يقترنان بشكل مثالي: قالت إيما "إنها تحب العمل مع رايان لدرجة أنها أرادت أن تصنع معه أكبر عدد ممكن من الأفلام".

يبدو أن رغبتها قد تحققت بعد ذلك، لعبوا مرتين أخريين: في 2013 في Gangster Squad ومرة ​​أخرى في 2016 في La La Land.

2. كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو

التقى كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو لأول مرة في مجموعة تيتانيك في عام 1997 لقد طوروا صداقة قوية للغاية وكانا حاضرين دائمًا في حياة بعضهما البعض منذ ذلك الحين. حتى أن ليوناردو سار كيت في الممر يوم زفافها، بعد 11 عامًا من إطلاق فيلم Titanic لعبوا دور زوجين في فيلم Revolutionary Road.

3. أنجلينا جولي وبراد بيت

ظهر هذا الثنائي الذي لا يُنسى لأول مرة معًا في عام 2005 في السيد والسيدة سميث، وقع هؤلاء الممثلون في حب بعضهم البعض في موقع التصوير وهم الآن آباء لستة أطفال: بيولوجيين ومتبنون. بعد 10 سنوات ، ظهروا معًا مرة أخرى في فيلم By the Sea، من تأليف وإخراج أنجلينا جولي نفسها.

4. حرية رونان وتيموثي شالاميت

ولد ثنائي مفضل آخر في عام 2017 مع فيلم Lady Bird تيموثي وساويرس صديقان حميمان في الحياة الواقعية ومباراة رائعة في التمثيل قال تيموثي أنه مع ساويرس ، في بعض الأحيان لا يشعر حتى أنه يمثل، في عام 2019 لعبوا دور الأصدقاء المقربين في Little Women.

وسنراهم قريبًا يتصرفون معًا مرة أخرى في فيلم 2021 القادم The French Dispatch، ومع ذلك لا نعرف حتى الآن ماذا ستكون شخصياتهم لبعضهم البعض.

5. بروس ويليس وصامويل إل جاكسون

يعود هذا التعاون إلى عام 1993 عندما عملوا معًا لأول مرة، ظهر ويليس وجاكسون معًا في 5 أفلام، بعض أفلامهم الأكثر شهرة هي Pulp Fiction 1994 و Die Hard with a Vengeance 1995 و Glass (2019.

6. ويل فيريل وجون سي رايلي

هذا الثنائي الكوميدي لديه بالفعل 3 أفلام معًا، أول فيلم ظهروا فيه معًا في عام 2006 كان Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby ، شخصية Reilly تشير إلى نفسه باسم دكتور واتس ومن المثير للاهتمام أنه بعد 12 عامًا ظهر الثنائي في Holmes & Watson بين هذه الأفلام عملوا معًا في Step Brothers.

7. توم هانكس وميج رايان

لعب توم هانكس وميج رايان عدة مرات ولم يكن فيلمهم الأول Joe Versus the Volcano وحقق نجاحًا كبيرًا، والفيلمين التاليين ، Sleepless in Seattle 1993 و You’ve Got Mail 1998 محبوبان للغاية، في عام 2015 ظهروا معًا في إيثاكا، من إخراج ميج رايان نفسها.

8. روبرت دي نيرو وجو بيسكي

تم إقران هذا الثنائي الشهير لأول مرة في عام 1980 في Raging Bull، خلال أحد المشاهد كسر روبرت دي نيرو عن طريق الخطأ ضلع جو بيسكي لكن يبدو أن Pesci لم يتأثر لأنهم عملوا معًا 4 مرات أخرى بعد ذلك.

أحدث تعاونهم كان The Irishmen 2019 الذي حصل على 10 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

9. درو باريمور وآدم ساندلر

هذا الثنائي مسؤول عن تشجيعنا كان فيلمهما الأول معًا The Wedding Singer 1998 وتمكنا من الاقتران بشكل مثالي ولديهم بالتأكيد كيمياء خاصة على الشاشة، لذلك فلا عجب أنهم عملوا معًا مرة أخرى لاحقًا في 50First Dates 2004 و Blended 2014.

10. تينا فاي وآمي بوهلر

هؤلاء السيدات مثاليات للمشاهدة إذا كنت بحاجة إلى الاسترخاء بعد يوم شاق، لديهم عدد غير قليل من الأفلام  بما في ذلك Baby Mama 2008 و Sisters 2015 و Wine Country 2019، تينا فاي وإيمي بولر صديقان حميمان في الحياة الواقعية، لذا فلا عجب أنهما يشعان بطاقتهما عبر الشاشة.

11. جوليا روبرتس وريتشارد جير

لسوء الحظ ، لدى جوليا روبرتس وريتشارد جير فيلمين معًا فقط، كان يكفيهم لعب دور العشاق مرتين  في Pretty Woman 1990 و Runaway Bride 1999، لكسب قلوبنا وجعلنا نعتقد أنه من المفترض أن يكونوا كذلك.

12. جوني ديب وهيلينا بونهام كارتر

ربما لا يوجد ممثلون في هوليوود كلها أفضل من جوني ديب وهيلينا بونهام كارتر يبدو أنهم نسخة فائقة الروعة لبعض في شخصيات تيم بيرتون في الغلاف الجوي والمخيف، وفي الوقت الحالي لديهم 6 مشاركات تعاونية 5 منها من إخراج تيم بيرتون.

13. أوما ثورمان وجون ترافولتا

يتذكر الكثير منا مشهد الرقص في Pulp Fiction 1994، اتضح أن أوما ثورمان كانت على علم بقدرة ترافولتا الشهيرة على الرقص وكان مترددًا جدًا في الرقص معه لكن يبدو أنها أصبحت في النهاية أكثر استرخاءً من حوله، في وقت لاحق ظهروا في فيلمين آخرين معًا: Be Cool 2005 و Savages 2012.

14. نيكول كيدمان وتوم كروز

اختار توم كروز بنفسه نيكول كيدمان التي كانت قد بدأت للتو مسيرتها المهنية لتلعب دور حب شخصيته في Days of Thunder 1990، أصبح هذا أول تعاون بينهما ويبدو أن كروز لم تفوت لحظة التمثيل مرة ثانية مع كيدمان، اقترنوا مرتين أخريين: في Far and Away 1992 و Eyes Wide Shut 1999.

ما هو فيلمك الثنائي المفضل على الإطلاق؟