;

10 حقائق مدهشة عن العائلة الملكية البريطانية: سيصعب عليك تصديقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
10 حقائق مدهشة عن العائلة الملكية البريطانية: سيصعب عليك تصديقها

بدون شك، هناك الكثير من الحقائق والأسرار، التي تحدث داخل القصر الملكي البريطاني، التي يكون لها علاقة بالعائلة الملكية، من ناحية العادات والتقاليد، التي ربما لا يمكنك ملاحظتها بسهولة عند ظهورهم على منصات التواصل الاجتماعي.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على بعض الحقائق الخاصة بالعائلة الملكية، البعض منها سيجعلك تشعر بالصدمة والغموض، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

حقائق مدهشة عن العائلة الملكية البريطانية

لا يمكنهم لعب المونوبولي

هذه اللعبة الشهيرة في المجتمع الإنجليزي، لكن غير مسموح للعائلة الملكية ممارسة هذه اللعبة، قد يبدو الأمر غريباً بالنسبة لك، لكن وفقًا لقواعد البرتوكول الملكي، من الممكن أن تؤثر على سلامة العائلة.

كشفت مقابلة مع دوق يورك في عام 2008 أن أفراد العائلة المالكة، يعتبرون هذه اللعبة العائلية شريرة في منازلهم، لذلك لا يمارسونها داخل القصر الملكي.

كيت ميدلتون هي أول عروس ملكية في المملكة المتحدة حاصلة على شهادة جامعية

تخرجت كيت ميدلتون مع تخصص في تاريخ الفن، من جامعة سانت أندروز، والتي تصادف أنها نفس الجامعة التي التحق بها الأمير ويليام، التي تعتبر المكان الذي شهد على قصة الحب بينهما.

علاوة على ذلك، فإن دوقة ساسكس ميغان ماركل، تحمل الآن لقب العروس الملكية الثانية في المملكة المتحدة التي حصلت على شهادة الدراسات العليا، لأنها تمتلك واحدة في الدراسات المسرحية والدولية من جامعة نورث وسترن.

الأمير تشارلز واعد سارة شقيقة الأميرة ديانا قبل الزواج من ديانا

عندما كان الأمير تشارلز في العشرينات من عمره، كانت لديه علاقة قصيرة مع سارة سبنسر، الشقيقة الكبرى لليدي ديانا. دفعته هذه العلاقة إلى لقاء زوجته المستقبلية، الأميرة ديانا، على الرغم من فارق السن البالغ 12 عامًا.

وبحسب ما ورد ، قدمت السيدة سارة تشارلز إلى ديانا أثناء وجودهما في منزل أسلاف سبنسرز ، منزل آل ثورب.

تستجيب العائلة بالفعل لبريد المعجبين

على الرغم من أننا لا نستطيع ضمان الرد المخصص من قبل العائلة الملكية ، فقد كانت هناك العديد من الحالات التي تلقى فيها المعجبون بالفعل ردودًا من أفراد العائلة المالكة.

في الواقع ، تتلقى الملكة حوالي 300 قطعة من رسائل المعجبين كل يوم ، وقد عينت ضابط مراسلة مساعدًا يضمن حصول المعجبين على إجابة سريعة ومناسبة لأسئلتهم.

كانت الأميرة ديانا معلمة قبل زواجها من الأمير تشارلز

قبل أن تصبح الليدي ديانا أميرة، كانت لديها وظائف مختلفة تدور حول الأطفال، كانت وظيفتها الأولى كمربية للمساعدة في اللعب ورعاية الأطفال مقابل 5 دولارات للساعة.

ومع ذلك، عندما التقت وأعدت أمير ويلز، كانت تعمل كمعلمة روضة أطفال في مدرسة يونغ إنجلاند.

هناك سبب لارتداء الملكة إليزابيث الألوان الزاهية

هل تساءلت يومًا عن سبب ارتداء الملكة إليزابيث الثانية ملابس ذات الألوان الزاهية والفلورية؟، تمامًا مثل قبعاتها البارزة، فإن لون فستانها ليس حقًا اختيارًا للموضة.

إنها بحاجة إلى التميز حتى يتمكن الناس من القول، لقد رأيت الملكة، وفقًا لما صرحت به مساعدتها في تصريحاتها الصحفية.

أفضل جزء هو أن استراتيجيتها لم تمر مرور الكرام، عندما يحيط بالملكة حشد من الناس، يرى الناس قبعتها وفساتينها المشرقة من بعيد.

الملكة إليزابيث الثانية لديها جدول بيانات لجميع ملابسها

بالنظر إلى الطريقة التي تضع بها الملكة قدرًا كبيرًا من التفكير في ملابسها، فلا عجب أنها تحتفظ بصرامة بجدول بيانات لجميع ملابسها.

تتعقب الموظفة الملكية، أنجيلا كيلي، ملابس الملكة وتنصح المصممين بابتكار ملابس فريدة ورائعة للملكة، يضمن القيام بذلك ألا تكرر الملكة إليزابيث الثانية الملابس كثيرًا.

الأمير تشارلز لا يستخدم معجون أسنانه بنفسه

وفقًا لما ذكره كبير الخدم السابق للأميرة ديانا، بول بورجل، في الفيلم الوثائقي، Serving the Royals، فإن أمير ويلز لديه طريقته الفريدة في عيش حياته.

يتم الضغط على بيجامة نومه كل صباح، ورباط حذائه يتم ضغطه بشكل مسطح بمكواة ، ويجب أن يكون سدادة الحمام في وضع معين ، ويجب أن تكون درجة حرارة الماء فاترة ، ليس هذا فحسب ، بل كشف الخادم الشخصي أيضًا أنه يضع حواجزه شبرًا واحدًا من معجون الأسنان على فرشاة أسنانه كل صباح.

لم يعتد الذكور من العائلة المالكة الظهور في غرفة الولادة أبدًا

عندما ولد الأمير تشارلز عام 1948، كان الأمير فيليب مشغولاً بلعب الإسكواش، منذ تلك الحادثة، كان الرجال الملكيون أكثر انتباهاً أثناء عمل الزوجات، والتأكد من تواجدهم في غرفة الولادة أثناء ولادة أطفالهم.

قال الأمير تشارلز أثناء ولادة ويليام، "أنا ممتن جدًا لأنني كنت بجانب سرير ديانا طوال الوقت لأنني في نهاية اليوم شعرت حقًا كما لو أنني شاركت بعمق في عملية الولادة."

ولاحقًا، حرص الأمير ويليام على أن يكون حاضرًا عندما وُلدت فرقته الصغيرة، الأمير جورج، في عام 2013.

كان الأمير هاري راعي بقر

بعد تخرج الأمير هاري من كلية إيتون في عام 2003، تابع شغفه بالخيول وبدأ العمل كراعٍ بقر في محطة تولو مبيلا، هذه ملكية ماشية تبلغ مساحتها 16000 هكتار في المناطق النائية من ولاية كوينزلاند.

لا يمكنك الوصول إلى العرش بالزواج من أحد أفراد العائلة المالكة

على عكس الأفلام والعروض حول الملوك التي تشاهدها، لا يمكنك الوصول إلى العرش بهذه السهولة، إذا تزوجت من ملك، فسوف تحصل على لقب "ملكة" أو "ملك زوجة"، فقط المستحقون يصعدون إلى القمة.

هذا الأمر الضروري في البروتكول البريطاني، فلا يمكن لأحد الجلوس على عرش المملكة المتحدة، بشرط أن يكون من ضمن أفراد الأسرة، عكس ما يتم عرضه في كثير من الأعمال الدرامية التي نشاهدها على مختلف المنصات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه