10 من أفضل أفلام دوين جونسون نجم المصارعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
10 من أفضل أفلام دوين جونسون نجم المصارعة
مقالات ذات صلة
أفلام أحمد حلمي.. أفضل 10 أعمال قدمها نجم الكوميديا
أفلام شاهيد كابور… أفضل 10 أعمال قدمها نجم بوليوود
أفضل 10 أفلام عن الفضاء حتى 2022

ذا روك The Rock هو اسم الشهرة لدوين جونسون وهو مصارع محترف متقاعد وهو أول بطل عالمي أمريكي من أصل أفريقي في تاريخ WWE (دبليو دبليو إي هي مؤسسة تجارية تقدم الترفيه الرياضي وتتعامل بشكل أساسي مع مصارعة المحترفين) كان ذا روك أكبر نجم في الشركة إلى جانب ستيف أوستن. في هذا المقال نستعرض 10 من أفضل أفلام دوين جونسون في القائمة أدناه.

أفلام دوين جونسون

من أيام مجده الأولى في حلبة المصارعة إلى أداء أدوار مميزة في أفلام شهيرة، أحببنا مشاهدة مسيرة دوين جونسون المهنية وهي تتطور. استغرق الأمر بعض الوقت بعد أن ترك المصارعة ليبدأ مسيرته التمثيلية، لكنه أثبت تألقه في معظم الأفلام التي ظهر فيها، في القائمة أدناه ستجد أفضل أفلامه.

10 من أفضل أفلام دوين جونسون (ذا روك)

فيلم Snitch

واحد من أفلام دوين جونسون الجميلة، حيث يلعب فيه دور أب يحاول إخراج ابنه من السجن لمشاركته عن غير قصد في صفقة مخدرات. يتعاون مع الأسطورة سوزان ساراندون للذهاب متخفيًا إلى إدارة مكافحة المخدرات لتخفيف عقوبة ابنه. كان مايكل ك. ويليامز، الذي يلعب دور تاجر سابق في هذا الفيلم، ميزة إضافية.

فيلم Pain and Gain

في هذا الفيلم، يلعب دوين جونسون دور مدمن كوكايين متعافي ومحتال سابق ويبحث عن بداية جديدة. لسوء الحظ، اختلط مع لاعبي كمال الأجسام مارك والبيرج وأنتوني ماكي، اللذان أشركاه في مخطط سرقة. جونسون مضحك حقًا في هذا الفيلم، يمكنك أن ترى أنه متردد في التورط في السرقة بعد أن كان لتوه في السجن. ليس من أعظم أفلام دوين جونسون، لكنه ممتع بلا شك.

فيلم Southland Tales

المرة الأولى التي رأى فيها الجمهور أن جونسون قد يكون ممثلاً جيدًا كانت عندما في فيلم حكايات ساوثلاند، على الرغم من أن الفيلم نفسه ليس هو الأكثر تميزًا، إلا أن دوين جونسون كان رائعًا فيه. فيلم Southland Tales كان هو المرة الأولى التي يظهر فيها على الشاشة وهو يفعل شيئًا أكثر من مجرد كونه مصارعاً يقوم بأداء دور في فيلم. هو فيلم كوميدي أمريكي ​​من إخراج ريتشارد كيلي ومن بطولة، دوين جونسون وشين ويليام سكوت وسارة ميشيل جيلار وماندي مور وجاستن تيمبرليك. الفيلم هو إنتاج مشترك دولي من الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا.

فيلم Fast 5

هو فيلم حركة أمريكي، صدر عام 2011، من إخراج جاستن لين، الفيلم هو الجزء الخامس من سلسلة السرعة والغضب، فيلم Fast Five ربط إلى حد كبير جميع نجوم الحركة المفضلين لدينا في فيلم واحد. 

فيلم Central Intelligence

واحد من أمتع أفلام دوين جونسون وكان أداؤه رائعًا فيه. يلعب دور وكيل مختص وفي محاولة للتصالح مع ماضيه كطفل يتعرض للتنمر، هو فيلم إثارة تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر عام 2016. الفيلم من إخراج روسون مارشال ثيردر وكتابة بيتر ستينفيلد.

فيلم Jumanji The Next Level

دوين جونسون رائع في أفلام Jumanji الجديدة، لكننا قد يكون كيفن هارت سرق الأضواء منه في هذا الفيلم، هو فيلم مغامرات وحركة أمريكي، الفيلم يُعتبر تَتِّمة لفيلم جومانجي: مرحبا بكم في الأدغال. الفيلم من إخراج جيك كاسدين ومن بطولة دوين جونسون وكيفن هارت وجاك بلاك وكارين جيلان ونيك جوناس وريس داربي وبوبي كانفال وتيم ماثيسون ومارين هينكل وكولن هانكس.

فيلم The Rundown

يحكي الفيلم عن بيك الذي يريد أن يترك عمله كصائد للجوائز، لكي يبدأ حياة هادئة ولكن يتوجب عليه أولًا أن ينفذ مهمة أخيرة والتي تتمثل في أن يتعقب ترافيس، الذي ذهب إلى غابات الأمازون بالبرازيل للبحث عن كنز قديم، في البرازيل يجد بيك نفسه متورطًا مع ترافيس في مواجهة رجل ثري يملك الأرض التي يريد ترافيس أن يبحث فيها عن الكنز. يخوض الرجلان رحلة طويلة ومليئة بالصراعات ويواجهان مخاطر ومشاكل عديدة أثناء هذه الرحلة الغامضة. The Rundown فيلم مغامرة أمريكي من إخراج بيتر بيرغ. تلقى الفيلم مراجعات إيجابية لكنه فشل في شباك التذاكر وتم إنتاج الفيلم عام 2003.

فيلم Fighting with My Family

Fighting with My Family هو فيلم مصارعة بقيادة فلورنس بوغ حيث يلعب دوين جونسون شخصية مصارع. على الرغم من أنه ليس لديه سوى مشهدين، إلا أنه يسرق عين المشاهد في أي وقت يظهر فيه على الشاشة. الفيلم يحكي عن محاولة مصارع سابق بمعاونة عائلته كسب العيش من العمل في تقديم بعض العروض في أماكن صغيرة في جميع أنحاء البلاد، بينما يحلم أطفاله بالانضمام إلى عالم المصارعة الترفيهي، ثم تتوالى الأحداث الممتعة في واحد من أجمل أفلام دوين جونسون، الفيلم صدر عام 2019 ومن بطولة دوين جونسون وستيفن ميرشانت ولينا هيدي.

فيلم Moana

على الرغم من أن دوين جونسون لم يظهر على الشاشة في هذا الفيلم إلا بأدائه الصوتي فقط، إلا أن هذا هو أحد أفضل أفلام دوين جونسون. دوره في هذا الفيلم لا يقل أهمية عن شخصية موانا نفسها، حيث يبدأ الاثنان كخصوم، لكنهما يصبحان أصدقاء، هذا هو أحد أفضل أفلام ديزني الحديثة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى موسيقى لين مانويل ميراندا، التي أتاحت لدوين جونسون إظهار مهاراته الغنائية، فيلم موانا هو الفيلم رقم 56 من سلسلة أفلام شركة والت ديزني لأفلام الرسوم المتحركة الطويلة الصادرة عن إستوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة.

فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle

عندما تتحدث عن أفضل أفلام دوين جونسون، علينا ذكر سلسلة أفلام Jumanji. حيث يتمتع جونسون بالقدرة على عدم أخذ نفسه على محمل الجد بينما يعطي الجمهور ما يريده ويتوقعه منه ولكن بطريقة مسلية وممتعة. هذا الفيلم هو مثال على هذه المهارة. فيلم جومانجي: مرحبًا بكم في الأدغال أو جومانجي 2 هو فيلم ثلاثي الأبعاد وأكشن ومغامرات أمريكي وهو فيلم مستقل عن فيلم جومانجي الذي أنتج سنة 1995 والفيلم من إخراج جيك كاسدان. [1]