;

ابنة دوين جونسون تضع له الماكياج احتفالاً بالكريسماس في فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
ابنة دوين جونسون تضع له الماكياج احتفالاً بالكريسماس في فيديو طريف

شارك الممثل والمصارع المحترف دوين جونسون، والمعروف باسم "The Rock"، مؤخرًا مقطع فيديو طريف له برفقة ابنتيه. اللتان احتفلتا بالكريسماس مع والدهما بطريقة مضحكة.

شارك جونسون مقطع الفيديو على إنستقرام. في الفيديو،يمكنك مشاهدة ابنتيه - ياسمين وتيانا - واقفات بينما هو جالس على كرسي مرتديًا شعر مستعار مع جانب واحد مصبوغ باللون الأزرق والآخر مصبوغ باللون الأحمر. شوهدت ياسمين وهي تضع المكياج على وجه والدها بينما يسألها "واو. هل عليك الضغط بقوة؟" لترد ياسمين "نعم، إنه جزء من المكياج".

سُمِع لاحقًا وهو يقول "هل أبدو رائعًا؟ وعدتيني بأن أبدو رائعًا." أخبرته تيانا أنه "يبدو جميلاً" ثم قررت الفتيات أن والدهن يحتاج إلى توتو وهي حلية توضع على الأرجل. يضيف الصخرة "هل أنا بحاجة إلى توتو" ويضيف مازحاً "أنا أيضا بحاجة إلى كرامتي".

كتب جونسون تعليقاً على مقطع الفيديو يقول فيه "في صباح اليوم الأول بعد عودتي إلى المنزل، وبحلول الساعة الثامنة صباحًا، أصروا على منحي تغييرًا قبل عيد الميلاد "لم أر نفسي في المرآة بعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)

منذ مشاركة مقطع الفيديو على إنستقرام، تلقى هذا المقطع ملايين المشاهدات والإعجاب. كما علق العديد من الأشخاص على هذا المقطع المضحك والرائع، حيث كتب أحدهم "هذا الشعر والمكياج يناسبك حقًا". بينما قال شخص آخر "يا إلهي، يجب أن يكون هذا مظهرك الجديد" بينما علق شخص آخر "نعم، إنه جزء من المكياج!" كيف تجرؤ أن تسأل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه