ولي العهد محمد بن سلمان يجلس وسط جبال العلا: يصوغ مجداً في صورة قائد

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
ولي العهد محمد بن سلمان يجلس وسط جبال العلا: يصوغ مجداً في صورة قائد
مقالات ذات صلة
صور من احتفالات العيد الوطني الكويتي
هل تتذكرون الطفلة التي ولدت بشعر رمادي؟ هكذا أصبح شكلها الآن
كيف تقدمت هذه الأشياء في العمر؟ الصور تؤكد أن الوقت لا يتوقف

شارك الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في جلسة حوار استراتيجية ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي، بحضور أكثر من 160 من قادة ورواد الأعمال المؤثرين الدوليين مثلو 28 قطاعًا و36 دولة.

ونشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي هذه الصور، عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر، بتعليق قال فيه: "سمو سيدي ولي العهد يشارك في جلسة حوار استراتيجية ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي، بحضور أكثر من 160 من قادة ورواد الأعمال المؤثرين الدوليين مثلو 28 قطاعًا و36 دولة".

ولي العهد محمد بن سلمان يجلس وسط جبال العلا: يصوغ مجداً في صورة قائد

وتابع في تغريدة منفصلة: "سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان من أرض العلا.. يصوغ مجدا في صورة قائد، وتاريخ.. وصدق ما كتبه الأمير بدر بن عبدالمحسن: ’أنا من هالأرض .. أمي الصحراء..  احضنتني رمالها وارتويت بطهرها.. أطعمتني تمرها.. وفرشت لي ظلالها انا من هالأرض اللي مال عيالها.. غيرها أرض".

ولي العهد السعودي

وتداول عدد من مستخدمي موقع التدوين تويتر،  صور لولي العهد أثناء الجلسة، معبرين عن إعجابهم بفكرة إقامة الجلسة في أرض العلا.  

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية السعودية، واس أن ولي العهد تطرق في مشاركته للفرص الاستثمارية الكبرى في المملكة والتي تصل قيمتها إلى 6 تريليونات دولار خلال السنوات العشر القادمة، منها 3 تريليونات دولار استثمارات في مشاريع جديدة، في إطار ما توفره رؤية 2030 من فرص لإطلاق قدرات المملكة غير المستغلة وتأسيس قطاعات نمو جديدة وواعدة.

ولي العهد محمد بن سلمان يجلس وسط جبال العلا: يصوغ مجداً في صورة قائد

 يُذكر أن المنتدى الاقتصادي العالمي أسس عام 1971م في مدينة جنيف السويسرية كمنظمة دولية غير حكومية ويهدف لتحسين حالة العالم عبر تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، كما يسعى المنتدى لإشراك أبرز قادة السياسة والقطاع الخاص بهدف تشكيل أجندات دولية وإقليمية وصناعية، كما يحرص المنتدى على اشراك عدد من أصحاب الاختصاص ويشمل ذلك القادة والسياسيين وصناع القرار وقادة القطاع الخاص والمؤسسات التعليمية ودور الفكر.