;

وفاة الفنان السعودي فهد الحيان تثير حزنا بتويتر.. ومشاهير ينعون "هزاز"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
وفاة الفنان السعودي فهد الحيان تثير حزنا بتويتر.. ومشاهير ينعون "هزاز"

سادت حالة من الحزن الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نبأ الوفاة المفاجئة للفنان السعودي فهد الحيان، الذي وافته المنية، اليوم الاثنين، عن  عمر ناهز 52 عاما.

ووفقا لما هو متداول، جاءت الوفاة بسبب أزمة قلبية حادة.

والحيان من مواليد مارس 1971، وبدأ مسيرته في عدد من الأدوار الثانوية حتى شارك في مسلسل "طاش ما طاش" الذي فتح له أبواب النجومية.

ويعد الراحل فهد الحيان من أبرز منتجي الأعمال السعودية الفنية بجانب كونه رمزا من رموز الكوميديا في الدراما السعودية.

كانت الفرصة الأولى التي تمكن من خلالها من عرض موهبته في جمعية الثقافة والفنون، وانتهت مقابلته بالنجاح، وطلب منه الفنان ناصر القصبي المشاركة معه في مسلسله الكوميدي الشهير طاش ما طاش، فبدأ بالظهور في الموسم الثاني منه، واستطاع بخفة لفت الأنظار إليه، رغم دوره الثانوي، وهنا كانت بداية شهرته الواسعة وتعرف عليه الجمهور في المملكة العربية السعودية.

ثم توجه الفنان فهد إلى الإنتاج خلال عام 2006، في الوقت الذي شعر فيه أنه مؤهل للإنتاج، حيث إنه أقدم على إنتاج مسلسل خليجي كامل، وأنتج مسلسل "غشمشم"، عمل فيه بدور مميز وهو دور البطولة، الذي جسده على مدار ستة أجزاء، شاركته الفنانة هيا الشعبي البطولة في خمسة أجزاء.

وفي ديسمبر 2014، أعلن الفنان السعودي الراحل، اعتزاله التمثيل، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاما، إلا أنه تراجع عن القرار لاحقا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

وعبر "تويتر"، نعاه مشاهير ومتابعين، متمنين له الرحمة ولأهله الصبر والسلوان، حيث تصدر وسم #فهد_الحيان قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في المملكة ودول خليجية.

ودعا فايز المالكي، سفير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الفنان فهد الحيان، طالبا الصبر لأهله وللمتابعين.

فيما عبر رجل الأعمال د. خالد آل سعود عن صدمته للوفاة المفاجئة لفهد الحيان، قائلا إنها آلمت قلبه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه