;

"الرئيس الذهبي" للزعيم.. الهلال السعودي ينعي وفاة الأمير بندر بن محمد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
"الرئيس الذهبي" للزعيم.. الهلال السعودي ينعي وفاة الأمير بندر بن محمد

نعى مجلس إدارة شركة نادي الهلال السعودي، برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي رئيس النادي سابقاً، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وقدم مجلس إدارة الهلال أحر التعازي وأصدق المواساة إلى الأسرة المالكة وإلى منسوبي وجماهير الهلال والوسط الرياضي كافة في وفاته، سائلاً المولى القدير أن يغفر للفقيد ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ويربط على قلوبهم ويرزقهم الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعاء.

الديوان الملكي السعودي ينعى الأمير بندر بن محمد

ونعى الديوان الملكي، اليوم، الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير آل سعود.

وقال الديوان الملكي في بيان: "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير آل سعود، وسيصلى عليه يوم غد الخميس الموافق، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض".

ووفقا للحساب الرسمي لتاريخ الأسرة الحاكمة في السعودية "آل سعود" عبر منصة "X" تم إعلان وفاة رئيس نادي الهلال السابق بالقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير، ونسأل الله أن يرحمه ويغفر له وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجعل ما أصابه تكفيرًا لذنوبه ورفعًا في درجاته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

من هو الأمير بندر بن محمد؟

يعد الأمير بندر بن محمد أحد رواد الحركة الرياضية، حيث أسهم في العديد من الإنجازات التي تحققت منذ انضمامه لعضوية شرف النادي وتأسيسه لمدرسة الهلال، إضافة إلى رئاسته للنادي خلال الفترة من 1996 إلى 2000، والتي شهدت العديد من الإنجازات.. تضمنت تحقيق الفريق الأول لكرة القدم تسع بطولات وصولاً إلى توليه رئاسة هيئة أعضاء شرف النادي، حيث ظل داعماً لكافة الإدارات المتعاقبة.

ولقب بندر بن محمد، بالرئيس الذهبي للنادي السعودي، بعدما نجح  الزعيم في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات في عهده، أبرزها دوري أبطال آسيا 2000 من إجمالي ثلاث بطولات قارية، والعديد من البطولات المحلية أبرزها الدوري السعودي موسم 1997- 1998.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه